محافظ حمص: تقديم كل أشكال المساعدة لأهالي حي الزهراء المتضررين من التفجيرات الإرهابية

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي حرص المحافظة على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية والمساعدة لأهالي حي الزهراء المتضررين من التفجيرات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت الحي.

وخلال لقائه اليوم وفدا من أهالي حي الزهراء في مقر المحافظة لفت المحافظ إلى أن أحياء المهاجرين والأرمن والزهراء من الأحياء التي قدمت عددا كبيرا من الشهداء في مدينة حمص ما يتطلب تقديم كل الدعم لأهلها وفاء لدماء شهدائهم وجرحاهم مثنيا على تعاون الأهالي ولجان الأحياء مع الجهات المختصة الأمر الذي ساهم في ضمان أمن واستقرار الأحياء.

وأوضح البرازي أن المحافظة ستعمل على استكمال علاج جميع الجرحى والمصابين جراء التفجيرات الإرهابية وتقديم التعويضات المادية لمن عولج في مشافي المدينة على حسابه الشخصي مبينا أهمية أن يبادر المواطنين المتضررين إلى استكمال أوراقهم الثبوتية للحصول على تعويضاتهم المادية وتزويد المحافظة بمعلومات عن كل الأسر المتضررة والعائلات الفقيرة الموجودة في الحي ممن تحتاج لدعم مادي ومعنوي ليتم العمل على مساعدتهم وتحسين ظروف معيشتهم.

وكشف المحافظ عن وجود مشروع بقيمة 50 مليون ليرة سورية لتأهيل وتحسين واقع البنى التحتية والطرقات والحدائق في حيي الزهراء والعباسية والبدء بتجهيز مشفى يتسع لنحو 150 سريرا في جامعة البعث وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لتحسين الواقع الصحي في المدينة الذي تضرر كثيرا نتيجة الاعتداءات الإرهابية المتكررة التي استهدفته خلال سنوات الأزمة.

وتم خلال اللقاء توزيع مبالغ مادية كمساعدات طارئة وداعمة لعدد من الأهالي في محاولة للتخفيف من الأعباء المترتبة عليهم نتيجة استئجارهم للشقق السكنية بعد تضرر منازلهم في التفجيرات الإرهابية التي استهدفت الحي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين مياه الشرب ووضع حد للتعديات على الشبكة الكهربائية أهم مطالب أهالي منطقة تل الشور بريف حمص

حمص-سانا طالب أهالي قرى تل الشور وعين الزرقا وحديدة العاصي وجوبر والفايزية بريف حمص الجنوبي …