الشركة الأهلية للمطاط تنتج بقيمة 8ر448 مليون ليرة وتبيع بقيمة 2ر414 مليونا

دمشق-سانا

كشف المدير العام للشركة الأهلية للمنتجات المطاطية وليد عيساني أن الشركة وقعت عقدا جديدا مع الشركة العامة لتعبئة المياه لتوريد 50 طنا من الرقائق البلاستيكية الحرارية لزوم تغليف جعبات عبوات المياه المعبأة.

وأوضح عيساني في تصريح لـ سانا أن الشركة بدأت منذ الاسبوع الماضي بتسليم الكميات المتعاقد عليها منها كمية خمسة اطنان لمعمل بقين على أن يتم تسليم كمية مماثلة لمعمل تعبئة مياه السن خلال الاسبوع الحالي.

وذكر أن الشركة نفذت طلبية لمؤسسة الإسكان العسكري فرع حمص بكمية 10 اطنان من أكياس النايلون على خط الانتاج الجديد الذي تم تركيبه منذ عدة أشهر مشيرا إلى أن المؤسسة تستجر شهريا بحدود 15 طنا من الأكياس.

ولفت إلى أن الشركة ابرمت عدة عقود مع جهات عامة أخرى لإنتاج كمية 15 ألف زوج حذاء كتاني ومثلها جزمة بلاستيكية تم تسليمها خلال الأسبوع الماضي الى جانب متابعة تنفيذ العقد الموقع مع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب على كمية 480 طنا من الرقائق البلاستيكية الزراعية.

وأشار إلى أن الشركة تتابع تنفيذ العقد الموقع مع الشركة العامة للمخابز لتزويدها بأكياس الخشخاش لتعبئة الخبز من اجمالي كمية العقد البالغة 40 طنا بقيمة 17 مليون ليرة سورية وخاصة بعد أن تم تركيب الخط الجديد لإنتاج هذه الأكياس والبالغة قيمته 35 مليون ليرة مؤكدا أن الشركة مستمرة بالإنتاج وتوظيف كل الطاقات المتاحة لتلبية احتياجات القطاعين العام والخاص من منتجاتها المتنوعة.

وأنتجت الشركة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بقيمة 8ر448 مليون ليرة من منتجاتها المتنوعة لسد احتياجات القطاعيين العام والخاص وبنسبة تنفيذ بلغت 90 بالمئة من خطتها الإنتاجية البالغة 7ر499 مليون ليرة.

وأوضحت الشركة في تقريرها الإنتاجي والتسويقي منذ بداية العام ولغاية الشهر الماضي أن الشركة أنتجت نحو 702 مليون طن من الرقائق الزراعية البلاستيكية بقيمة 5ر396 مليون ليرة وأكثر من 40 ألف زوج من الأحذية المتنوعة بقيمة 3ر52 مليون ليرة وبينت الشركة أن مبيعاتها خلال هذه الفترة وصلت إلى 2ر414 مليون ليرة بنسبة تنفيذ بلغت 83 بالمئة من خطة المبيعات لبيع كامل الإنتاج المخطط والبالغ 7ر499 مليون ليرة.

وأوضحت الشركة أنها باعت 670 طنا من الرقائق البلاستيكية الزراعية بقيمة 5ر379 مليون ليرة ونحو 2ر33 ألف زوج من الأحذية المتنوعة بقيمة 6ر34 مليون ليرة.