بمشاركة 600 تلميذ وتلميذة انطلاق مسابقات الرواد بالسويداء- فيديو

السويداء-سانا

شارك نحو 600 تلميذ وتلميذة من مختلف مدارس محافظة السويداء بمسابقة الرواد على مستوى فرع منظمة طلائع البعث بأكثر من 42 اختصاصا في المجالات الأدبية والفنية والعلمية والرياضية.

وبين عضو قيادة منظمة طلائع البعث في سورية رئيس مكتب الريادة محمد الموسى تنوع المجالات والاختصاصات التي يتنافس عليها طليعيو السويداء الذين اجتازوا المسابقات على مستوى المناطق الطليعية بحماسة شديدة وروح عالية منوها بجهود القائمين على هذه المسابقات من أسر وتربويين وبحرص المنظمة على اكتشاف مواهب الطليعيين وقدراتهم بهدف رعايتها وتنميتها وتعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم.

وأشار أمين فرع منظمة الطلائع بالسويداء جلال زين الدين إلى هاجس فرع منظمة طلائع البعث في اكتشاف مواهب الطليعيين وميولهم الحقيقية حيث تم وضع خطة تطويرية لهذه المسابقات خلال العام الحالي منها أن تكون الأسئلة نوعية واتباع معايير متعددة في التصحيح لتجنب حدوث أي مشكلات علما أنه تتم المسابقات بإشراف الكادر الإداري والتربوي المختص في المحافظة.

ولفت عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والتنظيم والطلائع أكرم الزغير إلى دور مسابقات الرواد في اكتشاف الإبداعات وتعزيز سلاح العلم والمعرفة للأجيال الناشئة لخلق جيل متميز بإبداعاته في شتى المجالات العلمية والفنية والتقنية والثقافية منوها بجهود فرع طلائع البعث بالسويداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب : 

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency