سياسيان مصريان: سورية ستنتصر على المؤامرة التي تستهدفها

القاهرة-سانا

أكد عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع المصري أن سورية تتعرض للمؤامرات منذ وقت طويل بسبب مواقفها القومية والوطنية مشددا على أنها ستحقق النصر مجددا بفضل تضحيات جيشها الباسل الذي يدافع عن شرف الأمة بأكملها.

وقال مغاوري في تصريح لمراسل سانا في القاهرة إن “سورية تتعرض لحرب تقوم بها عصابات مرتزقة تنتمي إلى جنسيات العالم باسره يأتون اليها لصنع الخراب والتدمير ويرفعون شعارات الإسلام وهو منهم بريء” منوها بإنجاز الشعب السوري استحقاقه الدستوري المتمثل بانتخابات مجلس الشعب على الرغم من ظروف الحرب التي يخوضها ضد قوى الإرهاب والتكفير.

وأشار إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين المصري والسوري مؤكدا أن تغييب سورية عن جامعة الدول العربية بفعل بعض الأنظمة الرجعية أمر يسيء للنظام الرسمي العربي ويضعف تأثيره.

بدورها أكدت أميمة الشريف رئيسة مؤسسة أصوات واعدة لحقوق الإنسان والتنمية بالمشاركة في مصر رفضها استمرار قرار قطع العلاقات المصرية السورية مشددة على أن هناك ضرورة للتعاون بين مصر وسورية لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه وخصوصا أن العلاقات بينهما علاقة أخوة ووحدة مصير تاريخية.

وأوضحت الشريف في تصريح مماثل ان الجيش العربي السوري يحقق الانتصارات ويدحر الإرهاب والمؤامرة على سورية مؤكدة أن النصر آت ومحقق لا محالة لأن هذا الجيش السوري جيش وطني عقائدي قادر على دحر الإرهاب وتحقيق النصر.

واعتبرت الشريف أن مشهد انتخابات مجلس الشعب يحمل ردا كافيا على كل من تآمر على سورية وعلى الذين يسعون لفرض إرادتهم عليها وتأكيد بأن القرار السوري هو رهن الإرادة السورية وحدها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency