عميد كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين: الأسبوع الرياضي الخامس غني بالنشاطات

اللاذقية-سانا

أعلن الدكتور “وائل معوض” عميد كلية التربية الرياضية في جامعة تشرين أن الأسبوع الرياضي الخامس الذي تقيمه جامعة تشرين وتنطلق فعالياته اليوم ويستمر حتى يوم الجمعة القادم يتضمن نشاطات رياضية مختلفة وغنية وندوة حوارية حول سبل تطوير الرياضة السورية.

وقال الدكتور “معوض”: إن الافتتاح سيكون في العاشرة صباحا حيث سيقام في ساحة الجامعة كرنفال رياضي يتضمن عروضا رياضية ينفذه طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية بالجامعة والعديد منهم لهم إنجازات على مستوى القطر لتفتتح بعد الكرنفال الفعاليات الرسمية للأسبوع الرياضي في المكتبة المركزية بتقديم معلومات عامة عن كلية التربية الرياضية وأقسامها يلي العرض مؤتمر علمي لمدة يومين حول سبل تطوير الرياضة السورية.

ولفت إلى أن الهدف من المؤتمر تعزيز سبل التعاون وتفعيل الرياضة الأهلية والمدرسية والجامعية ووضع آلية الدمج والتعاون المشترك بين جميع مفاصل القطاع الرياضي لوضع استراتيجية وخطة عمل منهجية مدروسة على أسس علمية صحيحة لتحديد ما هو مطلوب من درس التربية الرياضية وبما يضمن تطور الرياضة في سورية وبالاعتماد على البحث العلمي الذي يجريه أصحاب الاختصاص في كلية التربية الرياضية.

وختم حديثه بالقول: إنه ستتم إقامة مباريات كرنفالية بألعاب كرة القدم والطائرة والسلة أيام الأربعاء والخميس والجمعة بين كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين ومخضرمي محافظة اللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في جامعة تشرين… المعهد العالي لبحوث البيئة يعقد مؤتمره السنوي

اللاذقية-سانا بمناسبة يوم البيئة العالمي، أقام المعهد العالي لبحوث البيئة بجامعة تشرين اليوم مؤتمره السنوي