حركة الاشتراكيين العرب تطلق حملة تبرع بالدم لدعم أهالي حلب وأبطال الجيش- فيديو

دمشق – سانا

أطلقت حركة الاشتراكيين العرب وشبيبتها اليوم حملة تبرع بالدم من دمشق دعما للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب ولتعزيز صمود أهالي حلب في وجه الاعتداءات الإرهابية التي يتعرضون لها وذلك في بنك الدم بالمزة.

وفي تصريح لسانا أكد محمد الأحمد عضو المكتب السياسي للحركة أن حملة التبرع أقل ما يمكن تقديمه لأبطال جيشنا الباسل وأهلنا الصامدين في حلب ليكملوا مسيرة التصدي للإرهاب موضحا أن الحملة التي انطلقت من دمشق بمشاركة أكثر من مئة شخص ستتبعها حملات في جميع المحافظات في رسالة واضحة أن الشعب السوري مستعد دائما لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.

بدوره أكد أمين فرع دمشق لحركة الاشتراكيين العرب خالد عمر باشا أن الحملة تعبير عن وقوفنا إلى جانب جيشنا الباسل وأهلنا في حلب وتأكيد للعالم أجمع أن الشعب السوري يد واحدة في السراء والضراء فيما بين أمين فرع ريف دمشق للحركة ابراهيم فواز رجا أن الحملة تنظم تحت عنوان “من دمشق الياسمين إلى حلب الجريحة ” وهي رسالة تضامن ومحبة مع أهلنا في حلب الذين يتعرضون لأبشع أنواع الإرهاب ولجيشنا الصامد الذي يقاتل على كل الجبهات للدفاع عن سورية وشعبها”.

الدكتورة حياة حنا من الهلال الأحمر العربي السوري أشارت إلى أن التبرع بالدم عمل إنساني وهو اليوم تأكيد على أن السوريين سيبقون يدا واحدة وقلبا واحدا في جميع الظروف.

من جانبه ضرار أبو شعير أستاذ جامعي من فلسطين المحتلة أكد وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب مبين أن مشاركته اليوم في الحملة للتعبير عن دعمه لأهالي حلب الصامدين في وجه الإرهاب وللجيش العربي السوري الذي يسطر أروع البطولات والتضحيات على امتداد ساحات سورية مشيرا إلى أن سورية قدمت الكثير من أجل القضية الفلسطينية وستبقى رمزا للمقاومة وستنتصر على الإرهاب والفكر الظلامي.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية خلال الأيام العشرة الأخيرة الأحياء السكنية في مدينة حلب بمئات القذائف الصاروخية والهاون ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وإصابة المئات أغلبهم من الاطفال والنساء إضافة الى أضرار مادية كبيرة بعشرات المنازل ومشفيى الرازي والضبيط ورغم بدء تطبيق نظام التهدئة فيها منذ الساعة الواحدة فجر يوم الخميس الماضي لمدة 48 ساعة إلا أن التنظيمات الإرهابية اخترقته عدة مرات وواصلت اعتداءاتها على الأحياء السكنية .

حضر إطلاق الحملة أحمد الأحمد الأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب .


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حركة الاشتراكيين العرب تطلق حملة تبرع بالدم لدعم أهالي حلب وأبطال الجيش