صيادلة سورية يكرمون عددا من أسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الشهداء كرمت نقابة صيادلة سورية بالتعاون مع الإدارة السياسية اليوم عددا من أسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الوطن وذلك في مبنى النقابة بدمشق.

وفي كلمة له خلال التكريم أكد نقيب صيادلة سورية الدكتور “محمود الحسن” أن الشهداء سيبقون مشاعل النور التي تضيء درب الأجيال القادمة نحو عودة الأمن والاستقرار لكل الأراضي السورية لافتا إلى أن الانتصارات العظيمة والمتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري تشكل ملاحم أسطورية سيذكرها التاريخ والسوريون بكل عزة وفخار لأنهم استطاعوا ببطولاتهم تغيير وجه المنطقة ودحر أعتى عدوان يواجهها.

من جهته أشار نائب مدير الإدارة السياسية اللواء “علي خضرة” إلى أن الشهداء هم طليعة انتصارات الوطن ونبراس مقدس لجميع السوريين باعتبارهم تصدوا بكل بسالة للإرهابيين التكفيريين الذين يحاولون تدمير وطنهم.

من جانبه نوه المسؤول الإعلامي في النقابة الدكتور “شادي الخطيب” بصمود أبناء الوطن والتضحيات الجسام التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري في كل شبر على الأراضي السورية للقضاء على الإرهاب التكفيري الذي يحاول النيل من كرامة وعزة بلادهم.

وفي تصريح للصحفيين أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية “عبد المعطي مشلب” أن تلاحم السوريين شعبا وقيادة وجيشا يشكل الركيزة الأساسية لإنجاز الانتصارات التي تليق بهم.

بدورهم عبر عدد من أهالي الشهداء عن تقديرهم وامتنانهم لمبادرة النقابة وعن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم كونهم يكتبون مستقبل سورية بدماء طاهرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صيادلة سورية يطالبون برفع الراتب التقاعدي

دمشق-سانا أوصى المشاركون في المؤتمر العام السابع والثلاثين لنقابة صيادلة سورية بضرورة رفع الراتب التقاعدي …