طلاب جامعة الاتحاد الخاصة والعاملون في محافظة ريف دمشق ينفذون حملتي تبرع بالدم دعما للجيش وأهالي حلب

دمشق -سانا

شارك اليوم نحو 200 طالب من جامعة الاتحاد الخاصة في حملة تبرع بالدم نظمها فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة دعما لصمود أهالي حلب الذين يتعرضون لاعتداءات إرهابية متواصلة وذلك في مركز نقل الدم في جامعة دمشق بالمزة.

رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة الاتحاد الخاصة المهندس مرهف حبيب البشير اكد في تصريح لـ سانا أن المشاركة الكثيفة من قبل الطلاب في هذه الحملة تمثل “رسالة محبة لأهالي حلب في صمودهم أمام قذائف الحقد والإرهاب التي تستهدفهم”.

وبين البشير أن طلبة سورية على امتداد الوطن يعملون دائما من خلال مبادراتهم الوطنية والفعاليات التي ينفذونها على تأكيد “انتمائهم
ووفائهم لسورية قيادة وجيشا وشعبا” مشيرا إلى أن هذه الحملة تتم بالتوازي مع “حملة مماثلة ينظمها فرع الاتحاد في جامعة الاتحاد الخاصة
في حلب لدعم صمود أخوتهم وأهاليهم”.

الطالب سامر الجاسم من كلية الهندسة المعمارية بالجامعة أعرب عن ثقته الأكيدة بانتصار أهالي حلب على الإرهاب مبينا أن الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وهي أقل ما يمكن تقديمه من قبل الطلاب لمحافظة حلب ورجال الجيش العربي السوري.

من جهته أشار الطالب في كلية الهندسة المعمارية مضر الدامر إلى أن طلبة الجامعة يعبرون من خلال الحملة عن “وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أهالي حلب ووحدات الجيش العاملة فيها”.

والحملة التي تحمل عنوان “تحيا حلب” تأتي ضمن سلسلة فعاليات وحملات تنظمها جامعة الاتحاد الخاصة لدعم صمود الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة وتقديرا لتضحيات السوريين الصامدين إلى جانب الجيش في قراهم ومدنهم بوجه الإرهاب.

وفي السياق ذاته نفذ العاملون في الأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق ومديرية الخدمات الفنية حملة للتبرع بالدم لمصلحة جرحى الجيش العربي السوري والمدنيين الذين طالتهم يد الإرهاب وذلك بمناسبة عيدي العمال والشهداء.

وفي تصريح للصحفيين أوضح رئيس اللجنة النقابية في المحافظة عيسى محمد أن المبادرة تعبير رمزي عن الاعتزاز بالأعمال البطولية التي يقوم بها أبطال الجيش العربي السوري في دفاعهم عن الوطن وتصديهم للإرهاب.

بدورها رأت أمينة سر اللجنة النقابية في المحافظة اكتبار العلي أن حملة التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش الذين يضحون بأغلى ما لديهم من أجل حياتنا وأمننا بينما رأى كل من عدنان ليلى وأنس التقي من المتبرعين أن التبرع بالدم عربون وفاء للذين قدموا حياتهم في سبيل رفعة سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

جمعية ديرمار يعقوب المقطع تنظم حملة تبرع بالدم في دير الزور

دير الزور-سانا وفاء لتضحيات بواسل الجيش العربي السوري وتقديرا لبطولاته في حربه على الإرهاب والحفاظ …