منتدى من أجل سورية والجالية في هنغاريا يدينان المجزرة الإرهابية في قرية الزارة بريف حماة

بودابست-سانا

أدان منتدى من أجل سورية وأبناء الجالية السورية في هنغاريا المجزرة الوحشية التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية في قرية الزارة بريف حماة.

وأكد أعضاء المنتدى والجالية في بيان اليوم أن العمل الإرهابي في قرية الزارة “يأتي في وقت بدأت فيه المصالحات المحلية تأخذ أبعادها في العديد من مناطق سورية” مشيرين إلى أن استهداف الأطفال والمدنيين من قبل التنظيمات الإرهابية يدلل من جديد عن مدى الحقد الدفين لدى هؤلاء الإرهابيين ومدى ارتباطهم بأجندات خارجية تستهدف مستقبل سورية وأمنها ووحدتها واستقرارها.

وكان إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له تسللوا فجر أمس الأول إلى بلدة الزارة فى ريف حماة الجنوبي وارتكبوا مجزرة وحشية بحق أهالي البلدة وقاموا بأعمال تدمير ونهب للممتلكات.

كما أدان البيان اغتيال القائد في المقاومة اللبنانية مصطفى بدر الدين من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية مشدداً على أن استهداف قادة المقاومة ورموزها “لن يزيدنا إلا إصراراً على التمسك بالنهج المقاوم للعدو الصهيوني وللعدو التكفيري الوهابي اللذين يعتبران وجهين لعملة واحدة”.

وكان حزب الله أعلن في بيان له اليوم أن التحقيقات بخصوص الانفجار الذي استهدف أحد مراكزه بالقرب من مطار دمشق الدولي وأدى إلى استشهاد القائد مصطفى بدر الدين “ذو الفقار” أثبتت أنه ناجم عن قصف مدفعي قامت به التنظيمات الإرهابية التكفيرية الموجودة في تلك المنطقة.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مستلزمات مدرسية على أطفال قرية الزارة بريف حماة المحرر من الإرهاب

حماة-سانا واصلت “مبادرة الخير” توزيع المستلزمات المدرسية بحماة فعالياتها حيث شملت اليوم توزيع حقائب وقرطاسية …