يوم للبحث العلمي في كلية العلوم بجامعة البعث-فيديو

حمص-سانا

عرض طلاب كلية العلوم في جامعة البعث بحمص خلال “يوم البحث العلمي” الذي نظمته الكلية اليوم حصادهم السنوي وتجاربهم العلمية والبحثية التي نفذوها على مدى عام دراسي كامل.

رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح لفت إلى أهمية اليوم العلمي لعرض نتاج الطلبة خلال العام وتبادل خبراتهم وتجاربهم وتشجيع زملائهم إلى العمل والتميز فيما أكد عميد كلية العلوم بالجامعة الدكتور أيمن كسيبي حرص الكلية على تقديم كل ما يحتاجه الطلبة من أجل استكمال بحوثهم العلمية في مختلف المجالات وتطوير مهاراتهم للوصول إلى أفضل المخرجات.sana33

من جانبه رئيس قسم الفيزياء في كلية العلوم الدكتور ناصر سعد الدين بين ان اليوم العلمي بمثابة حصاد سنوي لأقسام الفيزياء والرياضيات والعلوم ويترافق هذا العام مع معرض تجهيزات علمية يحتضن تجارب بحثية لطلاب الدراسات العليا المسجلين في أقسام الكلية.

بدوره أشار أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى إلى أهمية هذه الفعاليات العلمية في تنشيط الجانب التطبيقي والبحثي في الجامعة وتحفيز الطلاب للابتكار والإبداع.

حضر الفعالية نواب رئيس الجامعة وحشد من الطلبة والمهتمين.sana22

وكانت كلية السياحة بجامعة البعث نظمت أمس الأول معرضا فوتوغرافيا وكاريكاتوريا بعنوان “خريجو كلية السياحة إلى أين” تضمن أكثر من 50 لوحة من نتاج الطلبة حول واقع الكلية والشركات السياحية والمطاعم والفنادق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency