3 شهداء و 9 جرحى جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على أحياء في حلب وريف إدلب

إدلب-حلب-سانا

استشهد شخصان وأصيب 6 آخرون بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية بلدة كفريا المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من بلدة كفريا لـ سانا أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة معرتمصرين أطلقت ظهر اليوم 11 قذيفة صاروخية على الأحياء السكنية في البلدة الواقعة شمال مدينة إدلب بنحو 8 كم.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن استشهاد امرأة وشاب وإصابة 6 آخرين بينهم امرأتان بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وتتعرض بلدة كفريا المحاصرة منذ نحو أكثر من سنتين لاعتداءات شبه يومية بالقذائف الصاروخية والهاون ورصاص القنص والرمايات الرشاشة من قبل إرهابيين مرتبطين بنظامي أردوغان وآل سعود.

استشهاد امرأة وإصابة 3 أشخاص بجروح جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون على حي بستان الزهرة في مدينة حلب

وفي خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية استهدفت المجموعات الإرهابية المرتبطة بالنظامين التركي والسعودي بقذيفة صاروخية حي بستان الزهرة في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا أن المجموعات الإرهابية أطلقت صباح اليوم قذيفة صاروخية على منازل المواطنين في حي بستان الزهرة السكني ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.

وارتقت طفلة أمس شهيدة وأصيب 3 أشخاص بجروح جراء قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الزهراء كما أصيب 3 آخرون بجروح برصاصات متفجرة أطلقها الإرهابيون على حي الحمدانية بمدينة حلب.

وخرقت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية منذ البدء بتطبيقه في السابع والعشرين من شباط الماضي 585 مرة علما أن الاتفاق لا يشمل تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” وغيرهما من التنظيمات التكفيرية المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد 12 شخصا جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حلب

حلب-سانا استشهد 12 شخصا وأصيب العشرات بجروح جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية …