تحت عنوان “صمود وإبداع لا ينتهي”.. معرض فني لشبيبة حماة

حماة-سانا

نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في حماة اليوم معرضا فنيا بمدرسة السيدة عائشة للإناث حمل عنوان “صمود وإبداع لا ينتهي” بحضور فعاليات رسمية وثقافية واجتماعية وعدد من الفنانين التشكيليين بالمحافظة.

وضم المعرض نحو 100 لوحة فنية بالألون المائية والغواش ومجسمات من توالف البيئة تتناول حالات إنسانية والأزمة في سورية بأسلوب تعبيري تجريدي.

وتحدث رئيس مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي محمد مخلوف في تصريح لمراسلة سانا عن أهمية الأعمال التي شملها المعرض والتي تؤرخ لمرحلة تمر بها سورية كما أنها تجسد انتصارات الجيش والقوات المسلحة وتمجد تضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة سورية منوها بمساهمة الطلبة والفنانين في مثل هذه المعارض ورسم الحياة التي نعيشها بطريقة فنية وضرورة تعرية الإرهاب عبر الريشة والقلم.

وبين أمين فرع الشبيبة محمد تفتنازي في تصريح مماثل أن هدف المعرض غرس ثقافة الدفاع عن الوطن في نفوس الشباب الذين يقفون يدا بيد مع الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب متحدين كل الصعوبات.

ولفت إياد الموسى رئيس مكتب الفنون إلى أن المعرض يجسد صمود الجيش وانتصاراته ويمثل رسالة إلى كل العالم مفادها بأن الشعب السوري يقف إلى جانب جيشه في حربه على الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency