مشاهير أقدموا على الانتحار

لندن-سانا

أعاد انتحار النجم العالمي روبن ويليامز إلى الأذهان حوادث انتحار مشاهير اخرين هز خبر انتحارهم العالم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن من بين أبرز المشاهير الذين أقدموا على الانتحار الفنانة الاستعراضية الشابة مارلين مونرو والتي أقدمت على الإنتحار في 5 اب 1962 وكانت تبلغ من العمر 36 سنة أما طريقة انتحارها فكانت جرعة مفرطة من المخدرات.

كما انتحرت داليدا في 2 أيار سنة 1987 عبر تناول جرعة زائدة من المسكنات وكانت تبلغ من العمر 54 عاما وتركت رسالة قالت فيها “لم تعد الحياة محتملة بالنسبة لي.. سامحوني”.

أما المغني الموسيقي والمغني كورت كوباين فقد انتحر عام 1994 حين كان في الـ 27 من عمره عبر إطلاق النار على نفسه وتبين لاحقا أن كوباين كان تناول أكثر من ثلاث أضعاف الجرعة المميتة من الهيرويين قبل انتحاره.

كما أقدم المصارع كريس بنويت على الإنتحار بعدما خنق زوجته وابنه البالغ من العمر 7 سنوات وقتل نفسه شنقا في 25 حزيران 2007 ويقال إن سبب جريمة بنويت كان مرض الخلل الدماغي الذي عانى منه.

بدوره انتحر المخرج طوني سكوت في 19 اب 2012 حيث قفز من جسر فنسنت توماس في سان بيدرو في كاليفورنيا وأفاد المحققون في موته بأنهم تلقوا رسالة من سيارته التي كانت مركونة على الجسر بالإضافة إلى رسالة كان تركها في مكتبه لعائلته وأصدقائه.

ولم يسلم نجم الراب فريدي إي السنة الماضية من هذه الافة فقد توفي عن عمر لا يتجاوز 22 عاما مطلقا النار على رأسه وكان غرد على تويتر معتذرا من صديقته وعائلته ومبديا رغبته بالموت إذ إنه يفضل الموت على العيش وحيدا كما قال وعزا كثيرون سبب انتحاره إلى علاقته غير الناجحة مع صديقته.

واخيرا أطلق نجم ديزني الممثل لي يونغ النار على نفسه في 13 آب 2013 من دون أن يترك أي رسالة وكان يبلغ من العمر 29 عاما.

ولم يلحظ أفراد عائلته وأصدقاؤه أي مشكلات نفسية أو اضطرابات عانى منها النجم في حياته.

انظر ايضاً

جد يتضامن مع حفيده انتحاراً

روما-سانا عثر على جثتي رجل وحفيده متعانقتين وطافيتين على نهر قرب روفيغو شمال شرق إيطاليا …