طيران بني سعود ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات اليمن

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام بني سعود ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ان طيران بني سعود شن خمس غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم بمحافظة صعدة كما شن غارتين على منطقة الشرفة بنجران.

وأشار المصدر إلى أن طيران النظام السعودي واصل التحليق في سماء محافظتي صعدة ومأرب كما حلق في سماء مناطق المخا والجديد والعمري وضباب والوازعية والحنيشية والبرح بمحافظة تعز.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة بني سعود قصفوا بالمدفعية المستشفى العسكري في حي الجحملية بتعز مبيناً أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أفشلوا محاولتي تقدم للمرتزقة باتجاه حي ثعبات والجحملية.

كما أشار المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا مناطق في صرواح بمحافظة مأرب بمختلف الأسلحة.

إلى ذلك شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم مظاهرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ” لن يخضع الشعب اليمني للحصار الأمريكي السعودي “.

ورفع المشاركون في المظاهرة الأعلام الوطنية اليمنية والشعارات المنددة بالعدوان والحصار الاقتصادي مستنكرين التواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية.

وأكد بيان صادر عن المظاهرة ” عدم الخضوع للحصار السعودي الأمريكي الذي يستهدف استقلال وسيادة البلاد وإفقار الشعب اليمني ” داعياً مؤسسات الدولة إلى تبني سياسة اقتصادية تلبي احتياجات المواطنين الأساسية وصولاً للاكتفاء الذاتي.

كما دعا المشاركون في المسيرة المنظمات المعنية بحقوق الإنسان إلى القيام بدورها في رفع الحصار عن الشعب اليمني باعتباره جريمة حرب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency