كوادر فرع جامعة البعث بحماة يطالبون بإعادة النظر في هيكلة الكليات

حماة-سانا

دعا عمداء الكليات وكوادر فرع جامعة البعث في حماة الى توفير وسائل نقل للكليات وخاصة أن الدورة الامتحانية الإضافية تم توزيعها على 3 مراكز وسيتقدم إليها نحو 7 آلاف طالب وطالبة منهم ألفا طالب هجرهم الإرهاب من مدنهم وقراهم إضافة إلى تأمين سيارات خدمة لإيصال الأوراق الامتحانية والمراقبين الى الكليات.

وطالبوا خلال اجتماعهم اليوم مع قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي في مقر كلية طب الاسنان بإعادة النظر في هيكلة الكليات وكوادرها بما يتناسب مع أعداد الطلاب الموجودين والوافدين.

ولفت أمين فرع حماة لحزب البعث الدكتور محمد العمادي إلى الدور المهم الذي تضطلع بها الجامعات في بناء الإنسان وتحصينه بكل القيم الأخلاقية والمعرفية منوها بالدور المنوط بالكوادر التدريسية والمعلمين من خلال التواصل مع شرائح الطلبة ونشر المحبة بين ابناء الوطن داعيا الى رفد جامعة حماة باختصاصات نوعية ولاسيما في الجانب الهندسي والتقني والتكنولوجي.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على تأمين وسائل النقل والمراقبين من الكليات الأخرى التي يوجد لديها فائض وإعادة النظر في هيكلة الكليات ولاسيما بعد إحداث الجامعة بحماة والتوزيع حسب العمل وتحديد ملاك للجامعة.

انظر ايضاً

أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق

دمشق-سانا أحيا الموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي أمسية عزف منفرد على آلة الكمان أقامتها هيئة دار …