كتلة الوفاء للمقاومة تجدد التزامها بمحاربة الإرهاب جنبا إلى جنب مع الجيش السوري

بيروت-سانا

جددت كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب اللبناني اليوم التزامها جنبا إلى جنب مع الجيش والشعب السوري بمواجهة قوى الإرهاب التكفيري والدول الراعية لها والضالعة في مؤامرة تخريب سورية وإضعاف قوى المقاومة.

وأوضحت الكتلة في بيان بعد اجتماعها اليوم أن التضحيات التي تبذلها المقاومة في مواجهة الإرهاب في سورية ولبنان وضد الغزوة الإرهابية التكفيرية تسهم بشكل واضح في إسقاط أهداف تلك الغزوة وتعزز حماية لبنان من شرورها وتداعياتها وتحول دون سقوط المنطقة برمتها أمام أطماع القوى المعادية وعلى رأسها أمريكا و”إسرائيل”.

وقدرت الكتلة سمو الأهداف الوطنية والقومية والإنسانية النبيلة لمواصلة دور المقاومة الداعم والمساند للشعب السوري ولجيشه العربي الباسل ولقيادته الشجاعة وقالت إنها “تنحني أمام تضحيات كل المقاومين وبطولاتهم ولا سيما الشهداء الأبرار”.

وأدانت الكتلة “نظام التعسف والاستبداد في البحرين” وشجبت أساليبه وممارساته الظالمة ضد الشعب البحريني ورموزه ومؤسساته معتبرة أن سياسة حرمان المواطنين الأصليين من الجنسية هي دليل إضافي على رعونة الأسرة الحاكمة في البحرين.

كما أدانت الكتلة “تواطؤ” بعض الأنظمة العربية مع “إسرائيل” لإثارة الفتن المذهبية والعرقية في المنطقة وتسهيل ودعم جماعات الإرهاب التكفيري لتفكيك المجتمعات واستنزاف الجيوش القوية والدفع باتجاه تسهيل تصفيتها وإسقاط حقوق الشعب الفلسطيني ولا سيما حقه في العودة وتقرير المصير.

ورأى البيان أن التوجس الإسرائيلي المعلن من هزيمة “داعش” في سورية يعكس رغبة العدو في مواصلة استنزاف هذا البلد العربي لأن ذلك “يشكل الوضع الأمثل الذي يتلاءم مع مصالح الكيان الصهيوني”.

وشددت الكتلة على إن مؤتمر هرتسيليا وما تضمنه من رؤى ومداخلات لقيادات عليا في الكيان الصهيوني يؤكد تعاظم المخاطر على كل المستويات الأمر الذي يستوجب مواصلة مستمرة لجهوزية المقاومة من أجل مواجهة تلك المخاطر والتصدي لها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كتلة الوفاء للمقاومة تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سورية

بيروت-سانا أدانت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية اللبنانية بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية،