ليفربول يدخل بقوة على خط المنافسة لضم اللاعب شاكيري

لندن-سانا

دخلت أندية يوفنتوس الإيطالي وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزيين في سباق للتعاقد مع شيردان شاكيري صانع ألعاب منتخب سويسرا وفريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن شاكيري صاحب ال22عاما بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الألماني في ظل قلة مشاركاته حيث أبدى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الأخيرة رغبة قوية بضم اللاعب الشاب.

والمحت التقارير الاعلامية الواردة أن مانشستر مهتم أيضا بضم شاكيري كما دخل نادي ليفربول دائرة الأندية المنافسة على ضمه بقوة لتعويض صفقة آدم لالانا لاعب ساوثامبتون التي أصبحت مهددة بالفشل نظرا للمغالاة المالية.

ولفتت التقارير إلى أن 15 مليون جنيه إسترليني ستحسم الوجهة القادمة لشاكيري ويحاول نادي ليفربول ضمه قبل بداية كأس العالم تفاديا لارتفاع سعره إذا تألق في المونديال ولإثبات أيضا أنه قادر على منافسة الأندية الكبيرة في سوق الانتقالات. يُذكر أن ليفربول أتم صفقتين هذا الصيف هما إيمري كان وريكي لامبرت لإكمال المسيرة الناجحة التي بدأها برندان رودجرز بقيادة ليفربول لاحتلال المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.