الشريط الإخباري

محروقات القنيطرة تبحث واقع العمل وسبل الارتقاء به

القنيطرة- سانا

ناقشت لجنة المحروقات الفرعية بالقنيطرة واقع العمل وسبل الارتقاء به بما يضمن سلامة عمليات التوزيع ووصول المواد النفطية إلى مستحقيها.

وطلب محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر من أعضاء اللجنة خلال اجتماعها اليوم في مبنى المحافظة تقديم تقرير شهري بكميات المحرقات الموزعة بالتعاون مع البلديات ومتابعة العمل والإشراف على عمليات استلام المحروقات وتوزيعها.

وبين عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التجارة والاقتصاد محمد الجبر أن احتياج الفعاليات الخدمية الاقتصادية ووسائل النقل في تجمع البطيحة بريف دمشق يبلغ نحو85 ألف ليتر من مادة المازوت يومياً بينما لفت مدير فرع محروقات القنيطرة المهندس جابر أبوحسين إلى “توفر جميع أنواع المحروقات” في محطات ومراكز التوزيع سواء على أرض المحافظة أو في تجمعات النازحين بريف دمشق.

وأوضح رئيس وحدة تعبئة الغاز بالقنيطرة المهندس محمد عبود المعوقات والصعوبات التي تعترض عمل المحطة ولاسيما “غياب احتياطات السلامة والتأخر في تأمين متطلبات العمل الأساسية”.

وقررت اللجنة إلغاء ترخيص أحد معتمدي توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لعدم التزامه بالأنظمة والقوانين والمطالبة بزيادة مخصصات المحافظة من طلب ونصف الطلب إلى طلبين شهرياً بالنسبة للوحدات الإدارية في تجمعات النازحين بريف دمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …