محافظة حمص تقيم مأدبة إفطار لأسر وذوي الشهداء في سفير حمص

حمص-سانا

تقديرا للشهادة وإكراما للشهداء أقامت محافظة حمص مساء اليوم مأدبة إفطار جمعت ذوي وأسر الشهداء من مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة.

وأكد ذوو الشهداء وأسهرهم خلال المأدبة التي أقيمت في فندق سفير حمص عزمهم على مواصلة حياتهم الطبيعية وتحقيق النجاح والتقدم في جميع مناحي الحياة مستلهمين من عطاءات الشهداء وتضحياتهم الصبر والصمود في مواجهة كل التحديات والنهوض بالوطن وتجاوز المحنة التي تمر بها سورية معربين عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم كرمى للوطن.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي إلى أهمية اللقاء المميز مع أسر وذوي الشهداء بهدف تعزيز التواصل والمحبة في شهر رمضان شهر الكرم والعطاء مبينا سعي كل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والمنظمات الشعبية في المحافظة لتحقيق التواصل مع اسر الشهداء والجرحى لأنهم القادرون على زرع الأمل في النفوس تماما كما زرعوا الصمود والإصرار والصبر من أجل إعادة الحياة الطبيعية إلى سورية.

ولفت البرازي إلى أن حالة التعافي التي تشهدها حمص هي بفضل تضحيات أبنائها من أجل أن تبقى قوية صامدة متوجها بالتحية والإجلال لأرواح الشهداء الأبرار منوها باستمرارية اللقاءات مع ذوي الشهداء التي تعبر عن الولاء والوفاء للوطن والقيم الوطنية.

من جهته أكد مدير أوقاف حمص الشيخ عصام المصري أن تناول الإفطار مع أسر وذوي الشهداء هو من أطيب اللقاءات وأطهرها فالشهداء قدموا أغلى ما عندهم ليبقى الوطن سالما مطهرا من رجس الارهاب داعيا بالشفاء العاجل للجرحى وبالنصر المؤءزر للجيش العربي السوري الصامد.

حضر المأدبة قائد شرطة محافظة حمص وعدد من الفعاليات الرسمية والأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency