الشريط الإخباري

تكريم الطلاب المتفوقين الأوائل لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي بالقنيطرة

القنيطرة – سانا

كرمت محافظة القنيطرة اليوم 12 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي لدورة 2015-2016.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال لقائه الطلاب الأوائل في مبنى المحافظة اليوم أهمية التفوق الدراسي في حياة الطالب من خلال خلق مجالات أوسع للإبداع والانجاز العلمي بما يسهم في تطور المجتمع ورفده بالعقول المبدعة.

وبين عبد القادر استعداد المحافظة لتقديم كل ما من شأنه الإسهام في رفع سوية التعليم ومساعدة الطلاب على استكمال تحصيلهم العلمي.

وعبر الطلاب المكرمين عن سعادتهم بهذا التفوق مؤكدين أن ظروف الأزمة التي تمر بها سورية ستزيدهم إصرارا على بذل المزيد من الجد والتعب والدراسة والاجتهاد ليسهموا في بناء وطنهم.

من جهته أشار مدير التربية فوزات الصالح إلى أن تفوق الطلاب تأكيد على التمسك بالعلم لمواجهة الافكار الظلامية التكفيرية مبينا أن طلاب القنيطرة أصروا على تقديم امتحاناتهم رغم اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة بقذائف الغدر على الأحياء السكنية والمراكز الامتحانية أثناء تقديم الطلاب لامتحاناتهم.

حضر حفل التكريم عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وحيد الزعل وعضو المكتب التنفيذي عن قطاع التربية عبد الله الزوري ونقيب معلمي القنيطرة ومدير التربية وعدد من ذوي الطلاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency