أحزاب وقوى لبنانية: التنظيمات الإرهابية التي تحتل الجرود الشرقية تمثل خطرا مستمرا على لبنان

بيروت-سانا

أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تحتل الجرود شرق لبنان تشكل خطرا داهما ومستمرا على جميع اللبنانيين دون تمييز.

وقال لقاء الأحزاب في بيان عقب اجتماعه الدوري اليوم في مقر رابطة الشغيلة برئاسة أمينها العام النائب والوزير السابق زاهر الخطيب..”إن من يحاول التنكر للخطر الإرهابي ويستمر في تحميل حزب الله المسؤولية لمشاركته في محاربة التنظيمات الإرهابية في سورية إنما يوفر الغطاء لهذه التنظيمات لتبرير ارتكاباتها الإجرامية الوحشية بحق اللبنانيين وفي الوقت نفسه يحاول تجاهل أهمية ما قام به الحزب من هجوم استباقي ضد التنظيمات الإرهابية في القصير والجرود اللبنانية حيث كان له الإسهام الكبير بدرء الأخطار التي كان سيتعرض لها لبنان”.

ودعا البيان قوى 14 آذار إلى تغليب المصلحة الوطنية على أي مصلحة فئوية في محاربة خطر التنظيمات الإرهابية التكفيرية والتوقف عن سياسة إعاقة التنسيق بين الجيش اللبناني والمقاومة والجيش العربي السوري من أجل إستئصال الوجود الإرهابي في الجرود اللبنانية .

وشدد البيان على أهمية أن تبادر الحكومة اللبنانية بسرعة إلى وضع استراتيجية وطنية شاملة سياسية أمنية اقتصادية واجتماعية وثقافية وإعلامية تنخرط فيها جميع القوى السياسية لمكافحة الإرهاب وتستند بالدرجة الأولى إلى معادلة الجيش والشعب والمقاومة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لقاء الأحزاب اللبنانية: صمود سورية كان أساساً لمحور المقاومة

بيروت-سانا أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن صمود سورية في مواجهة الحرب الإرهابية …