المغنية ايناس لطوف تحيي حفلات داخل وخارج سورية وتطلق أغاني جديدة

دمشق-سانا

تحقق المغنية ايناس لطوف تواجدا جيدا على الساحة الغنائية محليا وفي الخارج وبعد عدد من الحفلات المحلية شاركت مؤخرا في حفل للجالية العربية في ساحل العاج وهي تحضر حاليا لإطلاق أغنيتها الجديدة “بعتلك سلامي” كلمات سامر نصور وتلحين حسن حسن وتوزيع هادي كريم والتي ستترافق مع فيديو كليب تصوير وإخراج شادي التغلبي.

وعن الصعوبات التي تعترض مشوارها الفني تقول المغنية لطوف في تصريح لسانا: “هي ذات الصعوبات التي يواجهها أي مغن سوري يعمل بشكل فردي وينتج ضمن إمكاناته أعماله الغنائية دون رعاية ودعم من أي شركة إنتاج فنية” مؤكدة أن ما يهمها في أي عمل تقدمه للجمهور أن يكون بالمستوى الفني اللائق ليكون مشوارها الفني متصاعدا نحو الأفضل دائما.

وتتابع لطوف: “لفتني بأغنية بعتلك سلامي كلماتها كما أن لحنها البسيط والعميق بذات الوقت يحمل احساسا عاليا واضافت لمسات الموزع الموسيقي كريم عليها الكثير من الخصوصية ما جعلني اختارها لتكون خطوتي الجديدة في مشواري الغنائي على أمل أن يحبها الناس وتصلهم بالشكل المناسب”.

وتمنت لطوف أن تكون أغنيتها الجديدة فرصة حقيقية لتقديم موهبتي كل من الشابين الكاتب نصور والملحن حسن حيث تعتبر هذه الأغنية عملهما الغنائي الأول بالإضافة للمصور والمخرج الشاب التغلبي الذي كان مصرا على تقديم عمل جيد رغم بساطة المعدات والتقنيات التي بين يديه لافتة إلى أن هناك الكثير من المواهب السورية الفنية الشابة المميزة التي تستحق أن تصل للناس.

وترى لطوف أن الظروف الصعبة التي تعيشها سورية أثرت على كل مناحي الحياة ومنها الساحة الفنية ما نتج عنه محدودية الإصدارات الغنائية وتباعدها عن بعضها زمنيا مشيرة إلى ضرورة السعي الدائم لتقديم الجديد من قبل الفنان والإيمان بأهمية ما يقوم به والاهتمام بأدق التفاصيل ضمن الإمكانات المتاحة.

وتعتبر خريجة المعهد العالي للموسيقا أن عملها مع فريق عمل فني مميز يحمل ذات الهم لتقديم الأفضل دائما للناس بعيدا عن مفهوم الفن التجاري هو ما يجعل من أي عمل تقدمه مشغولا بكثير من المحبة والشغف ليكون ناجحا ويلاقي استحسان الجمهور.

لطوف التي وعدت بإصدار أغنية ثانية في عيد الأضحى المبارك أشارت إلى أن هذه الأغنية ستكون بقالب إيقاعي مختلف عن النمط المعتاد الذي تقدمه عادة كما أن لديها عدة حفلات داخل سورية وخارجها في الشهرين القادمين.

يذكر أن ايناس لطوف خريجة المعهد العالي للموسيقا اختصاص غناء شرقي عام 2011 وعضوة في نقابة الفنانين ولديها مشاركات في مهرجانات وحفلات في سورية وروسيا وفرنسا والمغرب ولبنان والأردن وتونس أصدرت أغنيتين خاصتين منفردتين العام الماضي هما ياعين لا تبكي ومين يصدق وجددت أغنية يامو للفنان دريد لحام كما قدمت مجموعة من الاغنيات الوطنية منها لكم ياحماة الديار تحية.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency