كتلة الوفاء للمقاومة: التهديد الذي يشكله الإرهاب ويستهدف البشرية جمعاء

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة أن التهديد الذي يشكله الإرهاب التكفيري جدي ويستهدف البشرية جمعاء بما فيها الدول المشغلة لعصاباته والراعية لتمويله وتسليحه.

وقالت الكتلة النيابية اللبنانية في بيان أصدرته اليوم عقب اجتماعها الدوري برئاسة النائب محمد رعد وتلقت سانا نسخة منه اليوم إن “لبنان والمنطقة يتعرضان لأشرس هجمة دموية تنفذها عصابات الإرهاب التكفيري المدعومة والمستخدمة من دول اقليمية وكبرى معروفة بهدف فرض سياساتها على شعوب المنطقة بعد تفكيك مجتمعاتها واستنزاف قدراتها وإضعافها”.

وأشارت الكتلة في بيانها إلى المجازر الوحشية والتفجيرات الانتحارية التي تشهدها أكثر من دولة ومنها قتل المدنيين الهمجي مؤخرا في بلدة القاع البقاعية اللبنانية وفي منطقة الكرادة العراقية كنماذج عن جرائم هذه العصابات ومشغليها.

وحول الذكرى العاشرة للعدوان الإسرائيلي على لبنان جددت كتلة الوفاء للمقاومة في سياق بيانها التزامها بالمقاومة نهجاً وخياراً وتمسكها باصرار وتصميم بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة التي تشكل قاعدة ارتكاز للإستراتيجية الوطنية اللبنانية الحقيقية لحماية البلاد والدفاع عنها ضد أي عدوان او تهديد.

وحملت الكتلة النيابية اللبنانية النظام السعودي وكتلة المستقبل في لبنان مسؤولية تعطيل الانتخابات الرئاسية اللبنانية مؤكدة من جديد ادانتها لكل التدخلات الخارجية التي تملي الخيارات على بعض الكتل النيابية خلافاً لإرادة الغالبية العظمى من اللبنانيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كتلة الوفاء للمقاومة تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سورية

بيروت-سانا أدانت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية اللبنانية بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية،