تأهل الساحل والثورة والجلاء والأشرفية للدور نصف النهائي في بطولة دوري كرة السلة للناشئات-فيديو

دمشق-سانا
اختتمت اليوم منافسات الدور الأول في التجمع النهائي لدوري الناشئات بكرة السلة والذي يقام في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق.

وأسفرت نتائج اليوم التي أقيمت على مرحلتين عن تأهل الساحل والثورة عن المجموعة الأولى والجلاء والأشرفية عن المجموعة الثانية للدور نصف النهائي الذي سيقام غدا.

وجاء تأهل الساحل بعد تصدره المجموعة الأولى بفوزه على الثورة في المباراة الأولى 63/57 وفي المباراة الثانية على بردى 42/31 بينما تأهل الثورة بحلوله في المركز الثاني بفوزه على العروبة 58/38 ليتصدر الساحل ترتيب المجموعة يليه الثورة بينما احتل بردى المركز الثالث والعروبة المركز الرابع والأخير.دوري الناشئات بكرة السلة

وفي المجموعة الثانية جاء تأهل الجلاء في المركز الأول للمجموعة بفوزه في المباراة الأولى على التضامن 44/29 وفي المباراة الثانية على الأشرفية 60/53 بينما جاء تأهل الأشرفية بحلوله في المركز الثاني بفوزه على العربي 51/37 واحتل التضامن المركز الثالث والعربي المركز الرابع.

وسيلتقي غدا في الدور نصف النهائي الساحل مع الأشرفية عند الساعة الخامسة مساء يليه في الساعة السابعة لقاء الجلاء مع الثورة علما بأن المباراة النهائية ستقام بعد غد اضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكانت منافسات التجمع النهائي انطلقت أمس وأسفرت عن فوز الثورة على بردى 73/53 والساحل على العروبة 65/40 والجلاء على العربي 53/39 والأشرفية على التضامن 51/38.

يذكر أن فريق الساحل أحرز الموسم الماضي لقب بطولة دوري الناشئات بفوزه في المباراة النهائية على فريق الثورة بنتيجة 67/48.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز سلمية على القدموس في دوري الناشئات بكرة السلة

حماة-سانا فاز سلمية على القدموس بنتيجة 71-42 نقطة في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة …