محافظ السويداء يفوض نائبه ومديرين خدميين بصلاحيات أوسع تبسيطا للإجراءات

السويداء-سانا

أصدر محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي اليوم عدة قرارات فوض من خلالها نائبه والأمين العام للمحافظة والمديرين الخدميين بصلاحيات أوسع.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه أوضحت المحافظة أن “التفويض يأتي في إطار توسيع دائرة اللامركزية الإدارية بغية تبسيط الإجراءات الحكومية وتسهيل تأدية الخدمات للمواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم”.

ومن الصلاحيات التي تضمنتها القرارات تصديق خطة الحماية الذاتية وأوامر المباشرة للعقود وتصديق الكشوف التقديرية وجداول تحليل الأسعار ودفاتر الشروط الفنية والمالية للأجهزة المحلية ومنح الإجازات الخاصة بلا أجر التي لا تتجاوز مدتها ثلاثة أشهر للعاملين من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة وتنفيذ قرارات اللجنة الطبية لتسريح العاملين من الفئات نفسها وتوقيع مباشرة وانفكاك العاملين والتكليف بالعمل الإضافي.

كما تتضمن الصلاحيات تصديق الشهادات الصادرة عن المراكز المهنية المرخصة وسندات التعهد الخاصة بالمصرف العقاري والتوقيع على عقد النفقات للرواتب والأجور ومتمماتها والإعلان عن المناقصات واستدراج عروض الأسعار للمشاريع المطلوب تنفيذها بعد الحصول على الموافقة المسبقة من المحافظ وتشكيل لجان إعداد الدفاتر الخاصة بالمشاريع المراد التعاقد عليها ولجان الاستلام المؤقت والنهائي للمشاريع المنفذة ولجان المناقصات وتصديق ضبوط الاستلام والكشوف المالية المؤقتة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …