وضع حجر الأساس لصالة نادي الاتحاد بحلب.. الهلال : ضرورة إنجاز المشروع بأسرع وقت ضمن المواصفات الدولية

حلب-سانا

وضع الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال حجر الأساس لبناء صالة نادي الاتحاد متعددة الأغراض وذلك في مقر النادي في الشهباء.

وأكد الهلال ضرورة إنجاز المشروع في أسرع وقت وضمن المواصفات الدولية ليضاف إلى المدن الرياضية العملاقة التي تعم كل أرجاء الوطن ولا سيما أنه من الصروح والمدارس الكروية في سورية داعيا لاعبيه إلى المثابرة وبذل الجهود للحفاظ على إنجازات وانتصارات النادي على مستوى جميع الألعاب.هلال الهلال

وأوضح المهندس الهلال أن السوريين اليوم يحاربون الإرهاب بيد ويبنون سورية الحديثة باليد الأخرى مشيراً إلى اهتمام القيادة وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الأسد بالرياضة والرياضيين.

بدوره بين رئيس نادي الاتحاد المهندس عبد الغني كبه أن الكلفة التقديرية للصالة بلغت نحو 500 مليون ليرة سورية قسمت على ثلاث مراحل تمثلت بالأعمال الإنشائية والاكساء والتشطيبات وأعمال التجهيزات الميكانيكية على أن يبدأ العمل في المشروع خلال خمسة عشر يوماً لتوضع الصالة في الخدمة خلال سنتين.

بعد ذلك قام الأمين القطري المساعد بتكريم عدد من اللاعبين واللاعبات من فريق ناشئي وناشئات نادي الجلاء بكرة السلة المتوجين بالمركز الأول والثاني على مستوى سورية.

من جهته أوضح رئيس نادي الجلاء الدكتور أنطوان عتة أن إنجاز النادي لم يكن ليتحقق لولا جهود جميع أعضائه وكوادره إضافة إلى العزيمة والإرادة التي كانت السمة الأبرز للاعبين واللاعبات والجهد المبذول من المدربين واللعب الجماعي.

حضر الفعالية عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الفلاحين الدكتور عبد الناصر شفيع ووزير الإدارة المحلية حسين مخلوف ووزير الإعلام محمد رامز ترجمان وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم ومحافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي ورئيس مكتب الشباب الفرعي محمد الصالح ورئيس مجلس المدينة المهندس محمد أيمن حلاق وقياد ات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية وحشد كبير من جماهير نادي الاتحاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency