قائد الجيش اللبناني: الإرهاب بات خطرا عالميا وسنواصل الحرب عليه

بيروت-سانا

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن الإرهاب بات خطرا عالميا شاملا يهدد عادات وثقافات الشعوب كلها ويستخدم في أعماله الوحشية مختلف الوسائل والأساليب الإجرامية مشددا على الاستمرار في مواصلة الحرب على الإرهاب.

وقال قهوجي في كلمة وجهها اليوم بمناسبة عيد الجيش اللبناني “إن المواجهة الشاملة للإرهاب تتطلب استراتيجية شاملة تأخذ بالاعتبار تنسيق الجهود الأمنية الدولية ونشر الوعي الثقافي بين سائر الشعوب ومعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية الشائكة ويبقى الجهد الأمني الوطني أساسيا في تلك المواجهة”.

وأضاف قهوجي مخاطبا الجيش “لقد حميتم وما زلتم تحمون لبنان وحافظتم على سيادة الوطن ومكانته الإقليمية والدولية بوجودكم وثباتكم على الحدود الجنوبية في مواجهة العدو الإسرائيلي الطامع بأرضنا وثرواتنا النفطية وتصديتم بكل بطولة للموجات الإرهابية التكفيرية على الحدود الشرقية وتابعتم من دون هوادة استئصال خلاياها التخريبية في الداخل ما حال دون انهيار الوطن وانزلاقه إلى المجهول”.

وتعهد قهوجي بمواصلة بذل الجهود لتحرير الجنود اللبنانيين المخطوفين لدى التنظيمات الإرهابية والعمل بكل جهد وإصرار لكشف مصيرهم وعودتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قائد الجيش اللبناني: عيد المقاومة والتحرير محطة مشرقة في تاريخ لبنان

بيروت-سانا أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون أن عيد المقاومة والتحرير محطة مشرقة في …