وزيرا الإعلام والمصالحة الوطنية يزوران منطقة معامل الليرمون وحي بني زيد في حلب بعد دحر الإرهاب عنهما

حلب- سانا

قام وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان ووزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر بزيارة إلى منطقة معامل الليرمون وحي بني زيد في حلب التي أعاد إليهما الجيش العربي السوري والقوى الرديفة الأمن والاستقرار بعد دحر الإرهاب.

واطلع الوزيران خلال الجولة على حجم الأضرار التي خلفتها التنظيمات الإرهابية في المنطقة مؤكدين أن عجلة البناء ستعود من جديد بفضل سواعد أبناء حلب.

من جهته نوه حيدر بإنجازات الجيش والقوات المسلحة وبطولاتهم في كل الميادين متوجها بالتحية إلى أبطال الجيش العربي السوري بمناسبة الذكرى الواحدة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري.

وقال حيدر إن دولة تقدم مشروع مصالحة حقيقيا منذ 4 سنوات واليوم في حلب ومع مرسوم السيد رئيس الجمهورية والنداء هو مشروع مصالحة حقيقي ولكن المطلوب موقف المجموعات المسلحة والمسلحين واقتناعهم إلى غير رجعة أن الطريق أمامهم مسدود.

بدوره ثمن وزير الإعلام البطولات التي يحققها الجيش العربي السوري في حلب وكل المناطق السورية معربا عن ثقته بأن حلب ستنتصر على الإرهاب وسترفع راية الحق عاليا بصمود أبنائها وعزتهم.

وتوجه ترجمان بالتحية إلى أبطال الجيش العربي السوري في عيدهم وبالرحمة لشهدائهم الأبرار داعيا كل من ضل السبيل إلى العودة لحضن الوطن والوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش والقوات المسلحة لتطهير البلاد من الإرهاب.

إلى ذلك التقى وزير الإعلام عددا من المثقفين في حلب في مقر نادي شباب العروبة واستمع لشكاويهم ومطالبهم للنهوض بالواقع الفني والثقافي في حلب مؤكدا أن الوزارة ستعمل على تقديم الدعم اللازم والاحتياجات الخاصة لذلك.

واختتم وزير الإعلام جولته بزيارة للمركز الإذاعي والتلفزيوني بحلب والتقى الكادر الفني والتقني والإعلامي مؤكدا أن الوزارة ستعمل جاهدة على تقديم كل المستلزمات لتعزيز العمل الإعلامي الذي يقدمه المركز ويعكس الصورة الحقيقية لحلب أمام الهجمة الشرسة التي تواجهها مدينة الصمود من كذب وتضليل عبر قنوات سفك الدم السوري.

كما تفقد ترجمان الاستديو المركزي وغرفة التحكم ووعد بتقديم كل الدعم الفني لتنطلق برامج جديدة من حلب.

انظر ايضاً

ترجمان: الإعلام السوري استطاع من خلال المعرض إيصال رسالة قوية وواضحة إلى العالم تبين موقع ومكانة سورية-فيديو

دمشق-سانا اعتبر وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الجهود التي بذلها جميع الإعلاميين الذين …