جمعية “الشهيد أحمد قاديروف” تكرم المتطوعين في عملها الإنساني بدمشق خلال شهر رمضان الماضي-فيديو

دمشق-سانا

كرمت جمعية “الشهيد أحمد قاديروف” الخيرية الشيشانية مساء اليوم المتطوعين والداعمين في إنجاح العملية الإنسانية التي قامت بها في دمشق وريفها خلال شهر رمضان المبارك الماضي وذلك في قاعة أمية بفندق الشيراتون بدمشق.11

وفي كلمة له أشار وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر إلى أهمية المبادرة الخيرية التي قدمتها جمهورية الشيشان عبر جمعية “الشهيد أحمد قاديروف” الخيرية لافتا إلى التفاعل من قبل الفرق التطوعية السورية مع المبادرة التي ساهمت في بلسمة جراح الكثير من المواطنين المهجرين.

وأكد المتحدثون أن المبادرة التي قدمتها الجمعية هي واجب تجاه الإخوة السوريين المتضررين جراء الأزمة في سورية مشيرين إلى أن المبادرة لم تنجح لولا جهود المتطوعين والمسؤولين في الحكومة السورية.

ولفت المتحدثون إلى المواقف الداعمة لسورية وشعبها في مواجهة الإرهاب من قبل الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف ورعايته لهذه الحملة الإنسانية.

بدورهم أعرب عدد من المتطوعين المكرمين عن شكرهم للقائمين على هذه المبادرة واهتمامهم مؤكدين أن هذا التكريم سيحفزهم أكثر للقيام بواجبهم تجاه مجتمعهم معربين استعدادهم للاستمرار في المساهمة بتقديم أي عمل تطوعي إنساني يخفف من آلام المهجرين جراء جرائم التنظيمات الإرهابية.

وكانت جمعية “الشهيد أحمد قاديروف” الخيرية الشيشانية وزعت بالتعاون مع جمعيات خيرية وعدد من المتطوعين من المجتمع الأهلي خلال شهر رمضان المبارك الماضي مساعدات إنسانية شملت سلات غذائية ووجبات إفطار وسحور في عدة مناطق بمدينة دمشق وريفها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency