توزيع مساعدات روسية على الأسر المهجرة المقيمة في مركز الإقامة المؤقتة بشهبا في السويداء-فيديو

السويداء -سانا

وزعت اليوم دفعة مساعدات غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية على الأسر الوافدة المقيمة في مركز الإقامة المؤءقتة بمدينة شهبا في السويداء والتي هجرت من مناطقها بفعل اجرام التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وذكر ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم العقيد سيرغى إيفانوف في تصريح للإعلاميين خلال توزيع المساعدات الى ان هذه المساعدات “مقدمة من الشعب الروسي الى السوريين في محاولة للتخفيف من الأعباء المترتبة عليهم جراء الأزمة الراهنة”.

ولفت ايفانوف إلى “أن روسيا تتفهم طبيعة التحديات التي تواجه الشعب السوري وتقدم كل ما تستطيع لمساعدته ودعمه من اجل القضاء على الإرهاب”.

بدوره اشار عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء بشار نصار إلى العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين منذ القدم منوها بموقف روسيا شعبا وقيادة الى جانب سورية عسكريا ولوجستيا وانسانيا لدعم صمودها في مواجهة الإرهاب.

وعبر العديد من الاهالي عن شكرهم وتقديرهم لهذه المساعدات من الشعب الروسي والتي تأتي في سياق طبيعي لعلاقات الصداقة العريقة بين البلدين.

وجرى اواخر الشهر الماضي توزيع دفعة من المساعدات المقدمة من روسيا الاتحادية على الوافدين المقيمين في مركز الإقامة المؤءقتة بمنطقة رساس في محافظة السويداء.

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …