مساعدات غذائية لأهالي قرية الزارة المقيمين في مركز “هيثم بيطار” للإقامة المؤقتة في مدينة حمص

حمص-سانا

في بادرة تعبر عن تضامن ابناء الوطن الأبرار ووقوفهم صفا واحدا في مواجهة الحرب العدوانية التي يتعرض لها الوطن وتداعياتها قدم اهالي قرى “الريان وسكرة وتل احمر وعين الخضرة” بريف حمص الشرقي مساعدات غذائية لأهالي قرية الزارة المهجرين جراء اعتداءات التنظيمات الارهابية والمقيمين في مركز “هيثم بيطار” للإقامة المؤقتة بمدينة حمص.

وأعرب أهالي القرية المقيمون في المركز عن تقديرهم لهذه اللفتة التي تعكس الحس الوطني العالي للسوريين مؤكدين أن سورية ستحقق النصر على الارهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها.

وبين رئيس فرع التوجيه السياسي في قيادة المنطقة الوسطى أن هذه المبادرة تؤكد على علاقة المحبة والتعاضد التي تجمع ابناء الشعب السوري خلف قيادتهم وجيشهم في مواجهة العدوان الارهابي التكفيري الذي يتعرض له الوطن.

من جانبه أعرب مختار قرية الريان عبد الباسط عودة عن أمله بعودة الأهالي المهجرين إلى قراهم ومنازلهم قريبا بعد أن يسطر رجال الجيش والقوات المسلحة نصرا مؤزرا على الارهابيين وتطهير تراب الوطن من دنس عمالتهم وإجرامهم1

وقال الشماس اثناسيوس مخول من مطرانية الروم الارثوذكس بحمص.. ان هذه المبادرات تعبير حقيقي عن الدعم الانساني والمعنوي والمحبة التي تجمع السوريين بينما اشار الشيخ  محسن دياب امام وخطيب جامع ابو بكر الصديق في قرية شلوح الى ان هذه المبادرة تمثل رسالة محبة واخوة تجمع ابناء البلد الواحد على الخير والعطاء.

ولفت محمد عودة من وجهاء قرية سكرة الى ان توزيع المواد الغذائية في مركز الإقامة المؤقتة يعكس رغبة الجميع في التعاون والتعاضد حتى عودة الحياة الطبيعية الى الوطن.

وتسلل ارهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الاسلامية” وغيرهما من المجموعات الارهابية في 12 أيار الماضي إلى بلدة الزارة بريف حماة الجنوبي وارتكبوا مجزرة بحق أهلها واختطفوا عددا من الاهالي بينهم أطفال ونساء اضافة الى قيامهم بتدمير وتخريب وسلب ونهب منازل المواطنين وممتلكاتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency