ملتقى تضامني مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي- فيديو

دمشق-سانا

واصلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي نشاطاتها الداعية إلى تحرير الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي وإنهاء الممارسات التعسفية بحقهم.

وفي ملتقى تضامني بالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان صحفي أن “تعليق الأسير بلال الكايد إضرابه عن الطعام بعد التوصل إلى اتفاق يقضي بتحديد مدة الاعتقال الإداري من دون تجديد ووقف العزل الانفرادي والسماح لعائلته بزيارته يعد انتصارا مهما للشعب الفلسطيني وهزيمة للسجان الصهيوني الذي فشلت محاولاته الحثيثة بإخضاع الأسير الكايد ومحاولة تمرير سياسة الاعتقال الاداري”.

وأكد رئيس اتحاد الكتاب العرب نضال الصالح أنه لن يستطيع أحد أن يهزم الشعب الفلسطيني بوجود المناضلين مبينا أن إضراب الاسرى في سجون الاحتلال عن الطعام يعد شكلا من اشكال المقاومة ضده مشددا على أن سورية التي تنتصر على الإرهاب اليوم تقدم رسالة للعالم أجمع بأن فلسطين على طريق الانتصار.

من جانبه عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو علي حسن أوضح أن الفعاليات المتواصلة والتلاحم الجماهيري للتضامن مع بلال ورفاقه الأسرى عوامل أسهمت في توفير عناصر انتصار الأسير بلال داعيا إلى محاصرة الاحتلال سياسيا وجماهيريا وعالميا عبر وسائل الاعلام.

وأشار رئيس لجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي علي يونس إلى ضرورة تكثيف الجهود لتحريك الرأي العام العالمي بما يجعل قضية الاسرى في سجون الاحتلال قضية المجتمع الانساني والدولي وتأخذ مكانتها القانونية والانسانية.

وأعرب الأسير المحرر علي محمد من الجولان المحتل عن تضامنه مع الأسرى المعتقلين في معركتهم الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاحتلال وأدواته القمعية.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc