أبناء بلدة الغزلانية في غوطة دمشق الشرقية والمواطنون المهجرون إليها: المشاركة الكثيفة بالانتخابات صرخة تحد في وجه أعداء سورية

ريف دمشق-سانا

أكد أبناء بلدة الغزلانية في غوطة دمشق الشرقية والمواطنون المهجرون إليها من مناطق أخرى الذين أقبلوا بكثافة على صناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية اليوم أن مشاركتهم في الانتخابات تعبير عن الإرادة القوية وإعادة الأمن والأمان والانطلاق بعملية إعادة الإعمار.

وأوضح عضو مجلس الشعب علي الشيخ أن توافد أبناء الغزلانية والوافدين إليها من المهجرين بفعل المجموعات الإرهابية المسلحة إلى المراكز الانتخابية تعبير عن صدق ولائهم وانتمائهم للوطن وحفاظا على سورية واحدة موحدة متطورة بعلمها وجيشها الباسل مشيرا إلى أن الشعب السوري وجه اليوم عبر المشاركة الكثيفة بالانتخابات صرخة تحد في وجه أعداء سورية ممن تآمر عليها من قتلة ومجرمين مدعومين من قوى الشر والظلام.

ولفت الشيخ إلى أن سورية انتصرت بإنجازها الاستحقاق الدستوري من خلال مشاركة الملايين من أبنائها في مشهد رائع أغاظ المتآمرين عليها مؤكدا أن الفرصة مازالت متاحة أمام أبناء سورية المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن والمشاركة في بناء مستقبله.

بدوره أكد رئيس مجلس بلدية الغزلانية المهندس عبدالله رمضان أن الاستحقاق الدستوري يعد من أهم الإنجازات التي حققها الشعب السوري بفضل الجيش العربي السوري الذي سطر أروع ملاحم البطولة والتضحية للحفاظ على كرامة سورية ولتبقى شامخة مبينا أن مشاركة أبناء بلدة الغزلانية والوافدين إليها في الانتخابات فاقت كل التوقعات وأظهرت وعي السوريين وقدرتهم على التصدي للهجمة الشرسة حيث انتخبوا مرشحهم الذي يحقق آمالهم ويقود المرحلة بحكمة واقتدار.

وقال مختار بلدة الاحمدية شاكر علي أن كل المهجرين جراء إرهاب المجموعات المسلحة أصروا على المشاركة بالانتخابات للتعبير عن الانتماء للوطن والتلاحم مع أبنائه في كل المناطق السورية مؤكدا أن الانتخاب واجب وطني يحتم المشاركة والتصويت لكرامة البلد واستقلال قرارها.

واعتبر سمير عثمان أن الاحتفالات الجماهيرية بمسيرة الديمقراطية في سورية توجت اليوم بهذه الانتخابات مشيرا إلى أن أبناء الغزلانية تشاركوا مع آلاف المهجرين من الغوطة الشرقية التي تحتضنهم المسؤولية الوطنية في دحر الإرهاب ومتابعة الحياة رغم كل التحديات.

 ولفت وليد قاسم عيد إلى أن أبناء الغزلانية والقرى المجاورة ختموا يومهم الوطني الانتخابي باحتفال أكدوا من خلاله الصمود والتكاتف في وجه الإرهاب والتخريب.

وبين إسماعيل عبداللطيف أن يوم الانتخاب شهد إقبالا كبيرا على المشاركة في الاستحقاق والتعبير عن الرأي لانتخاب رئيس يقود سورية إلى النصر القريب ويعيد بناء ما خربه الإرهاب.