تخليداً لذكراهم..لوحتان تذكاريتان لصور وأسماء 43 شهيداً من مدينة شهبا بالسويداء

السويداء-سانا

تخليدا لذكراهم الطاهرة نظم مجلس مدينة شهبا بالسويداء مساء اليوم بالتعاون مع المجتمع الأهلي فعالية وطنية تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت بإشراف لجنة أسر الشهداء وضع لوحتين تذكاريتين كبيرتين بطول 7 أمتار وعرض 2 متر للوحة الواحدة تحملان صور وأسماء 43 شهيدا من شهداء شهبا وذلك على واجهتي مبنى مجلس المدينة.

وأشار رئيس مجلس مدينة شهبا المحامي عماد الطويل في تصريح لمراسل سانا إلى أهمية تذكير الأجيال المتعاقبة بقيم الشهادة ومعانيها السامية وتضحيات الشهداء الجسام دفاعا عن الوطن.

ولفت المواطن رفعت يوسف علبة الذي قدم إحدى اللوحتين المنجزتين إلى أن هذا العمل يأتي عربون وفاء لمن قدموا الغالي والنفيس أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في محاربة الإرهابيين على امتداد ساحة الوطن.‏

بدوره أعرب المربي حسين الحج والد الشهيد فداء باسم أهالي شهداء مدينة شهبا عن شكره وتقديره للجهات المبادرة بإنجاز اللوحات للتأكيد من خلالها على قيمة الشهادة بين أفراد مجتمعنا وبأنه بفضل دماء الشهداء سيتحقق النصر المؤزر على أعداء الوطن.

من جهته أشار عضو قيادة شعبة شهبا لحزب البعث العربي الاشتراكي معضاد أبو حسون في كلمة له إلى ان الشهداء سيبقون منارة لنا وأوسمة فخار على صدورنا ومنهم نتعلم معنى التضحية والكرامة والإباء موجها الشكر لأهالي الشهداء الذين ربوا أبناءهم على حب الوطن والدفاع عنه.

حضر الفعالية أسر الشهداء وعدد من فعاليات شهبا الأهلية والرسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس مدينة شهبا يستعد لإطلاق مشاريع خدمية بكلفة تتجاوز 80 مليون ليرة

السويداء -سانا كشف رئيس مجلس مدينة شهبا بالسويداء عماد الطويل عن إنهاء الدراسة اللازمة للإعلان …