تحضيرا للدوري التصنيفي لكرة القدم.. الكسوة يتعادل مع الفتوة ويفوز على المجد

دمشق-سانا

تعادل فريق الكسوة لكرة القدم مع الفتوة بهدف لمثله في مباراة ودية أقيمت أمس على ارض الملعب الصناعي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن استعدادات الفريقين للدوري التصنيفي المؤهل للدوري الممتاز.

سجل هدف الكسوة اللاعب عبد الرحيم العش وعادل للفتوة ورد السلامة.

مدرب الكسوة عبدالله الدروبي وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال إن المباراة كانت متوسطة المستوى رغم السيطرة الواضحة لفريقنا وإضاعة فرص كثيرة محققة مشيرا الى ان هناك استفادة من هذا اللقاء كونه أتى قبل أسبوع من انطلاق الدوري التصنيفي إضافة إلى أن الفتوة من الفرق التي تمتاز بالقوة البدنية والمهارات الفردية.

وأضاف مدرب الكسوة أن اللقاء مع الفتوة كان ثاني مباراة تحضيرية بعد مباراتنا مع المجد التي استطعنا فيها التغلب عليه بهدفين نظيفين جاءا بتوقيع اللاعبين رامز ميرو وعبد الرحيم العش.

وأضاف الدروبي ان مبارياتنا التحضيرية قليلة لعدم جاهزية الفرق التي ستلعب الدوري التصنيفي ولكون الفرق الستة الكبار في فترة راحة عدا فريق الجيش الذي يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن الكسوة يخوض منافسات الدوري التصنيفي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب المجد وحطين والحرية والنواعير وجبلة ومصفاة بانياس والجهاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراتي الحرية والنواعير وحطين والجهاد في الدوري التصنيفي لكرة القدم

اللاذقية-سانا افتتحت اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة/الرابعة إيابا/للمجموعة الأولى من الدوري التصنيفي لكرة القدم وفيها …