مدير الكرة في نادي حطين: تعاقدنا مع مجموعة مميزة من اللاعبين لتجاوز الدوري التصنيفي والمنافسة في الدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا

أجرى نادي حطين الرياضي مجموعة تعاقدات شملت نخبة من اللاعبين المحليين أبرزهم معتز كيلوني وهاني النوارة وعلي خليل ومحمد قطايا وأحمد كلزي.

مدير الكرة في نادي حطين أحمد أبو الريف قال إن إدارة النادي وانطلاقا من حرصها الكبير على تقديم كل أنواع الدعم والرعاية للفريق الأول تعاقدت مع ثلاثة عشر لاعبا لتدعيم الفريق الذي يستعد لخوض منافسات الدوري التصنيفي الأسبوع القادم.

وأضاف أبو الريف لمندوب سانا إن سلسلة التعاقدات الناجحة هو نتيجة طبيعية لمواصلة الإدارة لشوءون الفريق الذي يتدرب بانتظام بقيادةالمدرب أحمد هواش بشكل يومي وبالتالي تندرج تلك التعاقدات ضمن طموحات حطين المشروعة في المنافسة في الدوري المؤهل للدوري الممتاز.

وكشف أبو الريف أن غياب دوري القواعد لفئات الأشبال والناشئين والشباب خلال السنوات الماضية كان له نتيجة سلبية منها دفن المواهب الشابة ولذلك تعاقدت الإدارة مع لاعبين من خارج النادي كما تفعل كل الفرق وفي الوقت نفسه لدينا فريق شباب سيتم مشاركة بعض لاعبيه في الدوري بهدف اكسابهم الخبرة والثقة.

يشار إلى أن فريق شباب حطين توج موءخرا بكأس دورة الوفاء الأولى للشباب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency