الشريط الإخباري

جعفري: على القوات الأمريكية الانسحاب من منطقة الخليج

طهران – سانا

دعا القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري الإدارة الأمريكية إلى سحب قواتها من المنطقة ومغادرة الخليج .

وأوضح جعفري في كلمة خلال استعراض عسكري للقوات المسلحة الإيرانية في ميناء بندر عباس أن الهدوء الذي تنعم به منطقة الخليج هو بفعل حرفية ووجود القوات البحرية للحرس الثوري الإيراني وقال.. “رغم السياسات الأمريكية غير المسؤولة وغير الاحترافية في الخليج إلا أن هذه المنطقة ومضيق هرمز ينعمان بالأمن والسلام بفضل ذكاء وفطنة القوات البحرية للحرس الثوري”.

واضاف “على الأمريكيين الذين يزعمون بأن اعمالهم تتسم بالدقة والاحترافية أن يسألوا أنفسهم هل كان تواجدهم في الخليج تكريسا للأمن والاستقرار في المنطقة أو كان سببا في زعزعة استقرار وثبات هذه المنطقة” ناصحا إياهم ألا يضيعوا ثروات شعبهم أكثر من هذا من خلال تواجدهم العسكري المشؤوم .

يشار إلى أن فعاليات أكبر استعراض عسكرى للقوات المسلحة الإيرانية بدأت اليوم بمشاركة 500 قطعة بحرية عائمة وغاطسة إضافة إلى مقاتلات وطائرات حربية وشارك فيها كل من القوات البحرية والبرية والجوية التابعة للجيش الإيراني والحرس الثوري وقوات الشرطة والتعبئة وقوات شعبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إيرانيون يدعون إلى إيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ويحذرون من اجتياح بري

طهران-سانا حذر مسؤولون إيرانيون من مغبة اجتياح كيان الاحتلال الإسرائيلي البري لقطاع غزة، فيما أكدوا …