الموسوي: التنظيمات الإرهابية التكفيرية تنفذ أجندات الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية

بيروت-سانا

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية تعمل بتعليمات الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية لتنفيذ أجندات العدو وأهدافه في المنطقة.

وأشار الموسوي خلال احتفال في صور إلى أن هذه التنظيمات في حقيقتها ليست إلا أدوات لتنفيذ مخططات مشغليها في سورية ولطعن المقاومة في لبنان بظهرها وكسر اتصالها مع عمقها الاستراتيجي في سورية وأن قيام العدو الصهيوني بتزويد الإرهابيين بالأسلحة وتأمين المأوى والملجأ لهم والعلاج اعتراف لهم “بجميل تأييدهم العدو” وخدمته لهم في عملهم ضد الدولة السورية.

وقال الموسوي “إن إقدام الطيران الأمريكي على قصف موقع للجيش العربي السوري في دير الزور كان عمدا ومنسقا مع تنظيم داعش الإرهابي ولدينا ما يثبت أن مسؤولين عسكريين أمريكيين كانوا على تواصل مع التنظيم الإرهابي يحددون له الساعة الفضلى للهجوم بعد انتهاء القصف الأمريكي كما لدينا أيضا الأدلة على قيام طائرات الاستطلاع الأمريكية بتصوير مواقع الجيش السوري”.

وحول الوضع في لبنان قال الموسوي “إن الموقف السياسي الذي يتخذه حزب الله يشكل اليوم طوق نجاة للبنان في لحظة يفرض على المنطقة أن تواجه حمامات الدم ومخططات التقسيم وما نطرحه اليوم هو ما يحفظ للبنان وحدته الحقيقية ويسمح له بأن يستند إلى إرادة وطنية جامعة من أجل الحفاظ على استمراره وبقائه ودوامه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الموسوي: المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة مصيره الفشل

بيروت-سانا أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني ابراهيم الموسوي أن المخطط الصهيوأمريكي الرامي إلى …