متزعم إرهابي يقر بحصول تنظيمه على كميات ضخمة من صواريخ غراد من دول داعمة له

بيروت-سانا

في دليل جديد على الدعم الغربي المتواصل للإرهابيين في سورية أقر أحد متزعمي التنظيمات الإرهابية بحصوله على كميات ضخمة من صواريخ غراد من دول داعمة لها.

وتؤكد هذه المعلومات حقيقة دعم الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين والإقليميين المستمر لتنظيمات إرهابية فى سورية تطلق عليها واشنطن ما يسمى “المعارضة المعتدلة” وتستغل فترات وقف الاعمال القتالية للحصول على دعم عسكري إضافي من الخارج.

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أكد مؤخرا ان الإرهابيين يستغلون نظام وقف الأعمال القتالية لإعادة تجميع صفوفهم وتجديد ترسانتهم في حين لم يتم حتى الآن الفصل بين ما يسمى “المعارضة المعتدلة” والتنظيمات الإرهابية في سورية.

ونقلت رويترز عن الإرهابي “فارس البيوش” متزعم أحد التنظيمات الإرهابية التي تطلق عليها واشنطن تسمية “معارضة معتدلة” قوله.. “حصلنا على كميات ممتازة من راجمات غراد يصل مداها إلى 22 و40 كيلومترا من أجل استخدامها في جبهات القتال بحلب وحماة والمنطقة الساحلية”.

وأشار الإرهابي المذكور إلى ان هذه الصواريخ من طراز جديد لم تحصل التنظيمات الإرهابية المدعومة من قبل الغرب عليه من قبل.

وتواصل الولايات المتحدة وحلفاؤها الغربيون تقديم مختلف أنواع الدعم للتنظيمات الإرهابية في سورية تحت مسمى “المعارضة المعتدلة” وقد زودت واشنطن هؤلاء الإرهابيين بجميع أنواع الأسلحة والعتاد بما فيها الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون والصواريخ المضادة للدبابات التي يصل معظمها إلى تنظيم “داعش” الإرهابي.

وكان مسؤولون أمريكيون كشفوا أمس عن احتمال قيام ممالك ومشيخات الخليج بتزويد التنظيمات الإرهابية فى سورية بصواريخ مضادة للطائرات تطلق من على الكتف في حين أقر متزعم في تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي خلال مقابلة مع مجلة “فوكوس” الألمانية ان الولايات المتحدة زودت التنظيم المذكور بالصواريخ بشكل مباشر دون أي وسطاء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency