المشاركون في لقاء تربوي لشبيبة حمص: دعم أبناء الشهداء وتفعيل المبادرات الشبابية

حمص – سانا

أقام فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في محافظة حمص اليوم لقاء تربويا ضم أمناء الوحدات الشبيبية ومديري المدارس في المحافظة على مسرح الشهيد عبد الحميد الزهراوي في المدينة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وعيد الشبيبة الثامن والأربعين.

ودعا المشاركون في اللقاء إلى دعم الطلاب أبناء الشهداء وتفعيل المبادرات الشبيبية خلال الصيف ودورات المتابعة التعليمية لتمكين الطلاب من المنهاج الدراسي وتوفير قاعات مخصصة في المدارس لنشاطات الرسم والموسيقا وإقامة المسابقات الثقافية والرياضية بين المدارس وتنفيذ يوم عمل تربوي شبيبي كل شهر في مدرسة وترميم المدارس الموجودة ضمن الأحياء التي تعرضت للتخريب جراء الاعتداءات الإرهابية.

كما طالب المجتمعون بتوفير الكتاب المدرسي وتزويد بعض المدارس بالمستخدمين وصيانة الإذاعة المدرسية وآلات التصوير وحل مشكلة نقص الكادر التدريسي لبعض المواد كالجغرافيا والفلسفة.

وأكد رئيس مكتب الشباب في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي إياد ظفرور أهمية تطوير العمل الشبيبي داخل المدارس كونه جزءا أساسيا من العملية التربوية التي تسهم في بناء الإنسان أخلاقيا ووطنيا والوقوف مع الجيش العربي السوري الباسل الذي يسطر ملاحم الفداء على أرض الوطن في حربه ضد الإرهاب التكفيري.

وأشار أمين فرع شبيبة الثورة بحمص شحادة مطر إلى ضرورة تواصل أمناء الروابط الشبيبية مع الشبيبيين للوقوف على هموم الشباب ودعمهم وتلبية حاجاتهم.

ولفت مدير تربية حمص أحمد الابراهيم إلى وصول الكتاب المدرسي إلى 98 بالمئة من المدارس وانطلاق العملية التعليمية منذ اليوم الأول مؤكدا ضرورة تفعيل تعاون خلاق مؤسساتي مع المنظمات الشعبية من خلال تنسيق دقيق بما لا يؤثر على الحصة الدراسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة أكثر من 185 شاباً وشابةً… انطلاق المخيمات الصيفية في الرقة

الرقة-سانا أطلق فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في محافظة الرقة اليوم المخيمات الصيفية على مستوى …