ارتقاء 13 شهيدا وإصابة 43 شخصا بجروح نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في دمشق وحلب

حلب-سانا

ارتقى 13 شهيدا نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سليمان الحلبي والميدان والسليمانية والفرقان في مدينة حلب.

وأفاد مصدر بمحافظة حلب في تصريح لمراسل سانا باستشهاد 9 أشخاص وإصابة 28 آخرين بينهم اطفال ونساء نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على أحياء الفرقان والسليمانية بالتزامن مع خروج المصلين من المساجد بعد صلاة الجمعة”.

ولفت المصدر إلى أن القذائف الحقت أضرارا مادية كبيرة بعدد من السيارات والمنازل في الحيين المكتظين بالسكان وتضرر البنى التحتية فيهما”.2

وكان مصدر في قيادة الشرطة قال في وقت سابق.. “التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى بعض الاحياء الشرقية استهدفت اليوم بالقذائف الصاروخية حيى سليمان الحلبي والميدان السكنيين” في مدينة حلب.

وذكر المصدر أن “الاعتداءات الارهابية تسببت باستشهاد 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح حالة 4 منهم خطرة إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وأصيب أمس 12 شخصا بجروح بينهم 4 أطفال وامرأتان جراء استهداف التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية منطقة الحمدانية السكنية في مدينة حلب.

وتنتشر في بعض الأحياء الشرقية لحلب مجموعات تكفيرية أغلبيتها تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الارهاب الدولية تعتدى علىالأحياء السكنية فى المدينة بالقذائف الصاروخية والهاون.

لمزيد من الصور اضغط الرابط

http://www.sana.sy/?p=437018

إصابة 3 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي باب توما بدمشق

كما أصيب 3 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بقذيفة صاروخية على حي باب توما بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لـ سانا بأن “إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية استهدفوا بعد ظهر اليوم حي باب توما بقذيفة صاروخية سقطت في ساحة الحي أسفرت عن إصابة 3 أشخاص ووقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

وتنتشر في الغوطة الشرقية تنظيمات ارهابية تكفيرية من بينها “جيش الإسلام” المرتبط بالنظام السعودي الوهابي الذي عاث خرابا فيها بعد أن هجر قاطنيها ويقوم باستهداف المناطق وأحياء مدينة دمشق الآمنة بالقذائف ما يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين الأهالي أغلبهم من النساء والأطفال وطلاب المدارس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ارتقاء شهيدين وإصابة 23 شخصا بينهم 6 أطفال جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها مجموعات إرهابية على أحياء سكنية في حلب

حلب-سانا ارتقى شهيدان وأصيب 23 شخصا جراء استهداف المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود …