فريق الوحدة لكرة السلة يودع بطولة ماليزيا الدولية الودية

كوالالمبور-سانا

خرج فريق الوحدة لكرة السلة من الدور الأول لبطولة ماليزيا الدولية الودية بعد تعرضه للخسارة الثالثة وجاءت أمام فريق ماليزي بنتيجة 46 نقطة مقابل 65.

وحقق لاعب ارتكاز الوحدة هاني دريبي حضورا فاعلا ومهما في المباراة وفرض نفسه عملاقا ونجما وهدافا في منطقة الثواني ليسجل 32 نقطة إضافة لدوره الدفاعي سواء بالريباوند الدفاعي أو الهجومي المعروف عنه.

من جهته أحرز نجم ارتكاز الوحدة جميل صدير المركز الثاني في مسابقة الدنكات التي جرت على هامش البطولة بمشاركة مجموعة من لاعبي الفرق المشاركة فيما ذهب المركز الأول للاعب صيني.

وكان الوحدة استهل مشاركته في البطولة بالخسارة أمام فريق اولد ستار زغرب الكرواتي 72-74 ثم خسر مباراته الثانية أمام فريق تايبيه الصيني 53-58.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح بسام الصباغ مشرف اللعبة في إدارة النادي والمرافق للبعثة أن المشاركة حققت للاعبين احتكاكا دوليا كبيرا ومهما في طريق مشاركته بالموسم المحلي الجديد.

ومثل فريق الوحدة في البطولة اللاعبون مجد عربشة وهاني دريبي وعلاء إدلبي ووليد فرح وعمر العلبي ومحمد الحاضر ومراد هاشم وشريف العش ويوسف المناع وزكريا الحسين وجميل صدير ومنار حمد بإشراف المدرب هادي درويش.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

خسارة محردة أمام الوحدة في دوري السيدات بكرة السلة

حماة-سانا خسر فريق محردة أمام ضيفه الوحدة بنتيجة 66-27 نقطة في مباراة مؤجلة من المرحلة …