الشريط الإخباري

التجارة الداخلية بحماة تضبط 400 اسطوانة غاز غير مصرح عنها وتغلق مخبزين لنقص الدقيق التمويني

حماة-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة 400 اسطوانة غاز في مستودع ببلدة كفربهم غير مصرح عنها كما تم إغلاق مخبزين جراء التلاعب بالدقيق التمويني.

وبين رئيس مجلس محافظة حماة المهندس جميل اليوسف في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه بناء على شكاوى تقدم بها مواطنون في بلدة كفربهم عن وجود تجاوزات في الأسعار من قبل بعض التجار تم تنظيم العديد من الضبوط بحق عدد من المخالفين مبيناً أن محافظة حماة “لن تتساهل مع التجار الذين يستغلون الظروف للعب بقوت المواطن وجني أرباح من مواد تدعمها الدولة بمليارات الليرات في سبيل تحسين ظروف معيشة المواطن”.

بدوره أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس أشرف باشوري إلى أن اسطوانات الغاز التى تم ضبطها في مستودع للغاز غير مصرح بها وغير معلن عنها كما أنها معباة بطريقة غير قانونية وناقصة الوزن مبينا أنه جرى أيضا ضبط مخبزين بسبب نقص في مادة الدقيق التمويني وتصرف أصحابهما بتلك المادة لغير الغرض المخصص لها الى جانب إغلاق متجرين أحدهما للألبسة وآخر للخضار والفواكه بسبب عدم الإعلان عن الأسعار.

ولفت باشوري إلى أن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك “تدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن كل التجاوزات التي يرتكبها التجار عبر دوائرها المنتشرة في المحافظة”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التجارة الداخلية بحماة تغرم محطة وقود ومحال تجارية مخالفة بمبلغ 55 مليون ليرة سورية

حماة-سانا غرمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة اليوم محطة وقود وعدداً من المنشآت