حمدان: انتصار سورية على الإرهاب سيحمي أبناء الأمة العربية

بيروت-سانا

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن “انتصار سورية الحتمي” على الإرهاب سيحمي أبناء الأمة العربية جمعاء.

وقال حمدان في تصريح له اليوم خلال لقائه وفدا من مجلس الشعب أن “انتصار سورية بمؤسساتها الشرعية والدستورية وعلى رأسها قيادتها الشرعية حتمية تاريخية لأن سورية العربية كانت دائماً وأبداً بصمودها تهزم كل الحملات الإرهابية الإجرامية سواء كانت داخلية أو خارجية”.

وأضاف “إن ما يحصل اليوم في سورية وخاصة في حلب يؤشر إلى الانتصار ودحر عصابات الإخوان المسلمين الذين هم أساس الإرهاب تحت مختلف المسميات”.

وأوضح حمدان أن انتصار سورية العربية على الإرهاب سيحمي أبناءها وكل أبناء الأمة العربية التي ابتليت بما سموه “ربيعا عربيا” وهو الذي كان صقيعا عربياً جلب التخلف والجهل وسفك الدماء من أجل خدمة المشروع الصهيوني المدعوم أميركياً في منطقة الشرق الأوسط.

بدوره عبر أعضاء وفد مجلس الشعب عن تقديرهم العميق للقوى الوطنية اللبنانية ورجال المقاومين الذي لم يبخلوا بدمائهم من أجل سورية ولبنان.

وشرح الوفد المهام التي يقوم بها مجلس الشعب في خدمة السوريين وقضاياهم الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في هذه المرحلة الدقيقة والمفصلية من تاريخ سورية وأمتنا العربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حركة (المرابطون): تحرير الأسير اللبناني جورج عبد الله قضية وطنية

بيروت-سانا أكدت حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) أن قضية تحرير الأسير اللبناني المناضل جورج ابراهيم عبد …