الشريط الإخباري

مخابز حماة تنتج نحو 18 ألف طن من مادة الخبز خلال الربع الثالث من العام الجاري

حماة-سانا

بلغ إنتاج المخابز العامة التابعة لفرع شركة المخابز في محافظة حماة خلال الربع الثالث من العام الجاري 18 ألفا و600 طن من مادة الخبز بزيادة عن الكمية المخطط إنتاجها والبالغة 12 ألفا و843 طنا بنسبة تنفيذ وصلت إلى 135 بالمئة.

وأكد مدير فرع المخابز المهندس نصر غيانة في تصريح لمراسلة سانا اليوم الحرص على الاستمرار بتغطية حاجة مواطني المحافظة وإنتاج خبز بمواصفات ونوعية جيدة لافتا إلى أنه يوجد في محافظة حماة حاليا10 مخابز آلية.

وأشار غيانة إلى أن الورشات الفنية بالشركة أنهت أعمال صيانة مخبز مدينة السقيلبية الآلي بريف المحافظة الغربي بكلفة مليوني ليرة سورية وتضمنت إعادة تأهيل أحد خطوط الإنتاج بالمخبز والسيور الناقلة وصيانة تجهيزات ميكانيكية وكهربائية للخط وتنفيذ أعمال العزل الخارجي للفرن.

وكان فرع الشركة العامة للمخابز بحماة اتخذ مؤءخرا مجموعة من الإجراءات لتلبية احتياجات المواطنين والأسر الوافدة للمدينة من مادة الخبز شملت زيادة كميات إنتاج مخبزي 8 آذار وحماة الأول في مدينة حماة بطاقة إنتاجية تتراوح بين 70 و75 طنا يوميا فضلا عن تزويد مدينة حماة بكميات إضافية تبلغ 10 أطنان يوميا ونقلها بسيارات تابعة لفرع الشركة من المخابز الآلية في كل من الصبورة ووادي العيون ومحردة والسقيلبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حماة.. تزويد 13 مخبزاً آلياً بنقاط مراقبة الكترونية

حماة-سانا زود فرع الشركة العامة للمخابز في حماة 13 مخبزاً آليا بنقاط مراقبة الكترونية لضبط …