الشريط الإخباري

زراعة 50 غرسة من الغراس الحراجية والتزيينية ضمن حملة التشجير في محردة

حماة-سانا

تضمنت حملة التشجير التي نفذتها اليوم رابطة محردة بفرع منظمة الاتحاد النسائي في حديقتي روضة كريم فراشة والرابطة في مدينة محردة بحماة والتي أقيمت تحت شعار “حافظوا على غطائنا النباتي فمن يزرع شجرة كأنه يبني وطنا” زراعة 50 غرسة من الغراس الحراجية والتزيينية.

وذكرت رئيسة الرابطة النسائية في محردة فاتن زحلوق في تصريح لمراسلة سانا ان هذه الفعالية التي شهدت مشاركة واسعة من أطفال الرياض ونساء المدينة تؤكد أهمية الزراعة والتشجير كثروة وطنية وجمالية وإشراك الاطفال في حملات التشجير لزيادة المسطحات الخضراء وتشجيع روح المشاركة.

ولفت المشاركون في الحملة إلى أنه واجب كل فرد منا الحفاظ على الأشجار ورعايتها وزيادة المساحات الخضراء للحفاظ على بيئتنا سليمة مؤكدين أن زراعة الأشجار هي رسالة بأن سورية ستظل خضراء رغم الإرهاب والإرهابيين وستنتصر على كل الأعداء بهمة وعزيمة وصمود شعبها وبسالة جيشها وبقيادتها الحكيمة.

وكانت رابطة محردة بفرع منظمة الاتحاد النسائي في حماة نظمت خلال الشهرين الماضيين فعاليتي دعم نفسي واجتماعي في روضة كريم فراشة بمدينة محردة بمشاركة 150 طفلا وطفلة من أبناء الشهداء والجرحى وأطفال الأسر المهجرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency