الوحدة يتعاقد مع خمسة لاعبين لدعم صفوفه في الموسم الكروي الجديد

دمشق-سانا

تعاقدت إدارة نادي الوحدة مع خمسة لاعبين لدعم صفوف فريقها بكرة القدم في الموسم الجديد حيث تنتظره استحقاقات مهمة أبرزها المحافظة على لقبه بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين إضافة لمشاركته في بطولتي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الآسيوي.

واللاعبون هم محمد حمدكو وطه موسى من فريق الجيش ومحمد جعفر وحسن أبو زينب من حطين ومحمد قطايا من مصفاة بانياس.

مدرب فريق الوحدة رأفت محمد أشار في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن التعاقد مع اللاعبين الخمسة جاء بعد المستويات المتميزة التي قدموها مع فرقهم في الموسم المنصرم وهم يشكلون إضافة مهمة لفريق الوحدة الذي يسعى للاحتفاظ بلقبه بطلا لدوري المحترفين إضافة إلى تحقيق مشاركة مشرفة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد خروجه من دور المجموعات الموسم الماضي.

وبين محمد أن ناديه سيضم أيضا نخبة من اللاعبين من الأندية المحلية مشيرا إلى أن المفاوضات مع عدد منهم وصلت إلى مراحل متقدمة وسيتم الإعلان عن الأسماء حال التوصل إلى اتفاق معهم.

وجددت إدارة الوحدة عقود سبعة من لاعبيها وهم ماجد الحاج وأسامة أومري ومحمد باش بيوك وعبيدة السقي وعلي دياب وعلي رمال ومهند خياري نتيجة إسهامهم بتحقيق فريقهم بطولة الدوري للمرة الثانية في تاريخه بعد عشر سنوات على اللقب الأول كما سيتم التجديد لعدد من اللاعبين بعد دراسة حاجة الفريق في كل مركز.