الشريط الإخباري

طروحات جادة ومطالب متعددة في المؤتمرات السنوية للجان الفنية للألعاب الجماعية في حماة

حماة-سانا

ناقشت اللجان الفنية للألعاب الجماعية في محافظة حماة خلال مؤتمراتها السنوية القضايا الإدارية والمالية والتنظيمية واستعرضت الصعوبات التي تواجه عمل كل لعبة والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وتمحورت مداخلات اللجان الفنية حول ضرورة تأمين الموارد المالية اللازمة لاستمرارية الألعاب التي لا تزال تمارس نشاطها وتشارك في بطولات الجمهورية وإقامة دورات تدريبية تخصصية للحكام والمدربين لزيادة تأهيلهم وإكسابهم الخبرة اللازمة.

كما طالب الأعضاء باهتمام الأندية بالمواهب الواعدة لجميع الألعاب الرياضية لأنها تشكل القاعدة الأساس في تطور أي لعبة وبإقامة مراكز تدريبية للفئات العمرية للمساهمة في اكتشاف المواهب الواعدة وصقلها بالشكل المناسب وإقامة بطولات ومباريات ودية ورسمية في المحافظة.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي لمراسل سانا الرياضي أن المؤتمرات السنوية للجان الفنية للألعاب الجماعية كانت بناءة وهادفة نظرا لمشاركة الخبرات الرياضية في وضع اقتراحات وتصورات للمرحلة القادمة مبيناً أن فرع الاتحاد الرياضي سيعمل على مناقشة جميع اقتراحات وتوصيات اللجان الفنية خلال مؤتمره السنوي القادم لمعرفة احتياجاتها الهادفة إلى تطوير ألعابها.

من جانبه أشار رئيس مكتب الألعاب الجماعية محمود رحال إلى أن الألعاب الجماعية في المحافظة كان لها حضور قوي وفاعل في مختلف البطولات المحلية للموسم الحالي ما يتطلب تقديم الدعم المالي والإداري اللازم لها خلال الموسم المقبل للحفاظ على هذا الحضور.

وتم في ختام المؤتمرات تكريم فريقي صغار ناديي النواعير وعمال حماة الفائزين بمسابقات مهرجان براعم حماة لكرة القدم الذي أقيم هذا العام.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency