الشريط الإخباري

تفعيل النشاط الرياضي وتوفير الدعم المالي في مؤتمر نادي الجزيرة

الحسكة-سانا

تركزت المقترحات والمطالب المقدمة في المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة الرياضي في مدينة الحسكة اليوم حول تفعيل النشاط الرياضي لجميع الألعاب الرياضية وزيادة الدعم المالي.

وشملت المقترحات صيانة وتأهيل ملعب تشرين وتحصيل الديون المالية المترتبة على المستثمرين في منشآت النادي وتنظيم عقود استثمار مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية الموجودة على الأرصفة المحيطة بالملعب والتي تعود ملكيتها للنادي.

ودعا الحضور إلى تأمين وسيلة نقل للمشاركات الرياضية ضمن المحافظة وفرش مضمار ملعب تشرين البلدي بالإسفلت للحفاظ على التعشيب الصناعي للملعب وضمان استمرار تدريبات ألعاب القوى إلى جانب الاهتمام بجميع الألعاب الممارسة وتوزيع ميزانية النادي عليها وعدم الاقتصار على دعم لعبة كرة القدم وتوسيع المشاركات في البطولات والمسابقات المركزية وتأمين الأدوات والتجهيزات للاعبين والفرق الرياضية.

وأشار رئيس مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي محمد سعيد خلف إلى أهمية المؤءتمرات كمحطات سنوية يتم خلالها الوقوف على الأعمال المنجزة والخطط المستقبلية لمواصلة النشاط الرياضي مؤكدا على دور الرياضة التي تعتبر جامعة لكل المكونات والفئات الاجتماعية وتعزيز حالة المحبة والتواصل والألفة بين الشباب والرياضيين إلى جانب تعزيز الانتماء الوطني ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الرياضية العربية والخارجية.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة مصطفى شاكردي.. إنه يتم العمل بشكل مستمر بالتنسيق مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لتأمين الدعم المالي للأندية الرياضية لضمان استمرار مشاركات الأندية واللاعبين والفرق الرياضية في المسابقات المحلية والمركزية والعمل على إعادة هيكلية الأندية الرياضية وترميم
مجالس الإدارات فيها.

بدوره أوضح عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة نزار البرخو أن إدارة النادي تسعى إلى الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية الممارسة والتي يصل عددها إلى نحو 22 من الألعاب الجماعية والفردية لدى الذكور والإناث ولمختلف الفئات العمرية مشيرا إلى ضرورة استثمار منشآت النادي بالشكل الأمثل لتوفير عوائد مالية تسهم في دعم النشاط الرياضي.

حضر فعاليات المؤتمر أمين وأعضاء شعبة مدينة الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام والكوادر الفنية والتدريبية في نادي الجزيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency