محافظ الحسكة يزور عددا من الوحدات والنقاط العسكرية ويتفقد الواقع الخدمي في بلدية خويلد

الحسكة-سانا

زار محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى اليوم عددا من وحدات الجيش والقوات المسلحة والنقاط العسكرية واطلع على الواقع الخدمي في عدد من القرى التابعة لبلدية خويلد بريف مدينة الحسكة الشرقي.

ونوه المحافظ بالجهود الكبيرة التي يبذلها بواسل الجيش في الحرب على الإرهاب وتضحياتهم في سبيل تطهير أرض المحافظة من دنس المجموعات الإرهابية وإرساء الأمن والأمان في ربوعها.

من جهتهم جدد أبطال الجيش عهد الوفاء للوطن مؤكدين أنهم سيبقون العين الساهرة التي تحميه من كل معتد واضعين نصب أعينهم النصر أو الشهادة حتى دحر الإرهاب وإعادة الأمن إلى ربوع الوطن.

واطلع المحافظ في جولته على الواقع التعليمي في مدرستي خويلد فوقاني وخويلد تحتاني لافتا إلى أنه سيتم العمل على تأمين حاجة العملية التعليمية في هاتين المدرستين من الكتب المدرسية والمقاعد الدراسية والمدافئ والمازوت منوها بالتزام التلاميذ والكوادر التدريسية فيهما.

واستمع المحافظ إلى عرض قدمه رئيس البلدية أحمد موسى عن واقع المشاريع المنفذة خلال الفترة القريبة الماضية ومنها مشروع مجرور صرف صحي ومد بقايا مقالع لشق طرق تربط بين عدد من القرى التابعة للبلدية لافتا إلى “عدم وجود آليات لتنفيذ الخدمات ضمن نطاق العمل المحدد للبلدية وتكرر انقطاع مياه الشرب لقلة الوقود اللازم لتشغيل مولدات التيار الكهربائي في مشروع مياه نفاشة الذي يغذي المنطقة بالمياه”.

وأكد المحافظ أنه سيتم تزويد مشروع نفاشة بالوقود اللازم لتشغيل المولدات والمباشرة بفرش بقايا مقالع في عدد من الشوارع والطرقات في المنطقة وتقديم الدعم للبلدية لاستئجار آليات تخدم الواقع الخدمي ووضع دراسة حول إمكانية تأهيل جسر خويلد على نهر جغجغ على وجه السرعة.

من جهتهم طالب الأهالي بتأمين مستلزمات الواقع الزراعي من بذار وسماد وصيانة الطريق الواصلة بين البلدية وناحية تل براك وجسر خويلد وتدعيمه قبل دخول فصل الشتاء ومد بقايا مقالع في عدد من شوارع القرية.

شارك بالجولة اللواء قائد الشرطة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي المختص.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

الحسكة-سانا بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” …